تليجرام تريند الخليج
السعودية

مواعيد دوام ايكيا في رمضان بالسعودية 1441

مواعيد واوقات دوام ايكيا في رمضان من أكثر الأسئلة التي يبحث عن إجابتها كثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية لمعرفة موعد فتح فروع ايكيا في شهر رمضان الكريم، تعتبر شركة ايكيا من أكبر الشركات العالمية التي لديها فروع في جميع أنحاء العالم، صُنف شركة ايكيا ضمن أفضل شركات صناعة الأثاث في الشرق الأوسط، يقع المقر الرئيسي لايكيا في مدينة الرياض(العاصمة)، وإليكم في هذا المقال كافة المعلومات عن شركة ايكيا وأوقات فتح ايكيا في رمضان.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن مواعيد دوام ايكيا في رمضان بالسعودية 1441 ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

شركة إيكيا

شركة ايكيا IKEA من الشركات العالمية الكبرى، تخصصت منذ بدايتها في صناعة أجود الأثاث، تأسس في البداية في السويد عام 1934، ومن ثم انتشرت إلى جميع أنحاء العالم وحقق نجاحات منذ بدايته، مؤسس شركة ايكيا هو إينغفار كامبراد.

يوجد لشركة ايكيا أكثر من 340 فرع في جميع أنحاء العالم موزعة بالتساوي، وتشتهر ايكيا بأثاثها المميز والتصاميم العصرية الحديثة.[1]

نبذة عن ايكيا السعودية

بعد النجاح الذي لاقته شركة ايكيا في مقرها الرئيسي في السويد بدأت في طريقها نحو الانتشار وصولاً إلى الوطن العربي وفي المملكة العربية السعودية بدأت في الانتشار في كافة مناطقها في عام 1983، وبدأت أولاً بافتتاح أول فرع لها في جدة، وكان الفرع مساحته صغيرة حوالي 700 متر فقط، ولكنه بدأ في النجاح والتطور.

وبعد ذلك تم افتتاح فرع آخر لايكيا في حي السلمانية بمساحة 7000 متر مكعب، وبعد ذلك بدأت تتواجد في الرياض ومكة على مساحات لا تقل عن 28 ألف متر مربع.

مواعيد دوام ايكيا في رمضان 1441

من المعروف أن جميع المواعيد تتغير في شهر رمضان الكريم، وفى رمضان تتوحد مواعيد فروع شركة ايكيا بأكملها في السعودية كالتالي:

  • تبدأ مواعيد ايكيا بالسعودية قبل الإفطار من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً.
  • أما عن مواعيد بعد الإفطار تبدأ من الساعة 8 مساءاً حتى الساعة 1 صباحاً.

ولكل من يتساءل عن مواعيد مطاعم ايكيا في رمضان فهي تبدأ من الساعة السادسة حتى الساعة 12:30 صباحاً، لكي تتمكن العائلات من السحور في ايكيا والاستمتاع بأجواء رمضان، وبذلك نكون قد تعرفنا على نبذة مختصرة عن شركة ايكيا، وعرضنا مواعيد دوام مواعيد دوام ايكيا في رمضان بالسعودية 1441-2021.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى