تليجرام تريند الخليج
منوعات

9 أسباب تجعل لون الكونياك “ضروريًا” للديكور

© Ercol 1/10 غرفة معيشة مع جدار كونياك وأريكة زرقاء كهربائية مع وسائد وردية وبرتقالية وسجادة زرقاء فاتحة

إذا كان هناك لون ينضح بالشخصية ويرفع الأناقة إلى مستوى آخر ، فهذا هو لون كونياك ، بإذن دائمًا من Pantone و ” والتنبؤات الأخرى لماركات الطلاء المعروفة. الكونياك ، التي أخذت اسمها من نواتج التقطير وهي مريحة مثل المشروب ، تنضم إلى الحركة اللونية التي بدأت باللون البرتقالي والتراكوتا ، وهما لونان منفصلان عن الصف الزخرفي الأول الذي عاد في السنوات الأخيرة. تغطي لوحة ألوانه عددًا كبيرًا من درجات الألوان التي تتراوح من البني العنبر إلى الجلد أو الجمل أو العسل أو الكراميل ، دون أن ننسى البرتقال ، مثل المغرة. يسمح هذا التنوع بدمجها بسهولة في جميع أنحاء المنزل ودمجها مع نغمات أخرى ، كما توضح بيئة Ercol هذه. اعتمادًا على تفضيلاتك وتصميماتك الداخلية ، يمكنك استخدامه كـ “مظهر كامل” ، وفي هذه الحالة يجب أن يلمع في مساحات واسعة ومشرقة ، حيث يبرز دون التعتيم ، أو بضربات فرشاة صغيرة في الملحقات والإكسسوارات. تكشف أفكار الزخرفة هذه عن مفاتيح أسلوبها.

متعلق ب:

© Pepe Peñalver 2/10 غرفة معيشة مع مدفأة وستائر بيضاء وجدران وأريكة بنية داكنة

1. تلبيس الأريكة بأناقة

إذا كنت لا تجرؤ على اعتماد لون الكونياك على الجدران وتعتقد أنك قد سئمت من الغلاف الجوي المحيط به ، فاجعله يلمع بشكل مشرق في القطع الرئيسية في غرفك. في غرفة المعيشة ، ستجعل الأريكة تكتسب قيمة “الديكور” والشهرة. في الجلد أو الجلد المدبوغ أو المخمل ، ستحقق “مظهرًا” أكثر دقة ، بينما في القطن ستستفيد من جانبه الريفي. حاول ألا تتنافس مع المطبوعات المستحيلة واختر دائمًا نموذجًا بها. بالطبع ، لا تنس الاحتمالات التي يوفرها هذا اللون واللعب مع أنسجة الأقمشة لتحقيق تأثير أكثر لفتا للانتباه. الشنيل والحرير الصناعي وسروال قصير وصوف ، مثل ذلك الموجود في هذا الاقتراح المقدم من Lizzo (في Pepe Peñalver) ، هي أربعة بدائل جيدة.

© HK Living 3/10 غرفة نوم مع كرسي بذراعين بني كونياك ومشغل أسطوانات من الفينيل ومقعد مع مصباح طاولة من الألياف النباتية

2. تسليط الضوء على القطع الثانوية

إذا كنت ترغب في تدفئة الجو ، دون لعب كل شيء على بطاقة واحدة ، فإن الفكرة الجيدة هي إدخال قطع إضافية من هذا اللون في غرفك. كونياك بجانب المدفأة أو في ركن من غرفة النوم ، كما في هذا الاقتراح من HK Living ، سيخلق على الفور جوًا مغلفًا مليئًا بالسحر. يمكنك أيضًا وضع كرسي في المطبخ يضفي طابعًا شخصيًا أو تنجيد كراسي غرفة الطعام الخشبية معه ، لإضافة نقاط زخرفية وإضفاء طابع عائلي على الطاولة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى