تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل محل اسماك بالرياض

يمكن التعرّف على افضل محل اسماك بالرياض بعد جمع المعلومات عن محلات الأسماك المتواجدة في مدينة الرياض المطاعم التابعة للأسماك والمأكولات البحرية في الرياض ؛ ومن خلال موقع المرجع مجموعة من أفضل الألعاب التي تشارك الأصدقاء.

طريقة التعرف على أفضل مطعم للأسماك

يمكن التعرف على أفضل مطعم للأسماك أو أي أطعمة أخرى سواء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، يمكنك استخدام خرائط جوجل التي تستخدم التطبيق الخاص بها على جوجل بلاي أو آب ستور ، ويتم استخدام تطبيق خرائط جوجل على أفضل مطعم عن طريق الخطوات التالية:[1]

  • تحميل تطبيق خرائط جوجل “من هنا” للأندرويد أو “من هنا” للآيفون.
  • تسجيل الدخول إلى التطبيق الذي استخدم حساب جوجل.
  • الضغط على الأيقونة الخاصة بي موقع الموقع.
  • تفعيل خدمة الموقع على الجوال.
  • الضغط على “استكشاف أماكن قريبة” ، ثم الضغط على “المطاعم”.
  • هنا سوف تظهر جميع المطاعم المعروضة من الموقع.
  • يمكن أيضاً البحث عن “أفضل مطاعم أسماك بالرياض” إذا أردنا محلات الأسماك والمأكولات البحرية فقط.
  • ستظهر أيضاً جميع مطاعم الصيد.
  • مطاعم المطاعم.
  • كما يتم عرضه في المطاعم.

افضل محل اسماك بالرياض

مدينة الرياضة عاصمة المملكة السعودية ، وهي منارة المملكة ، المملكة على عدد سكان كبير يقدر بحوالي 10.5 مليون نسمة ؛ أجود العروض في المطاعم ، ووجدت مشاهدة مرتفعة في المطاعم ، ووجدت مشاهدة مرتفعة من أجود أنواع المطاعم ، ووجدت الإعلانات في المقابل مع هذه المطاعم.[2]

شاهد أيضًا: افضل مطعم سمك في الخبر

أسماك ريان للمأكولات البحرية

مطعم أسماك ريان للمأكولات البحرية من المأكولات البحرية ، المطاعم المميزة ، المأكولات البحرية مثل الأسماك الأسماك فود ، خدمة الأكل داخل المكان ، ويمكن توصيل الطعام إلى السيارة ، ويحصل المطعم على تقييم مرتفع من العملاء ، في حي الأندلس بشارع الأمير بندر بن عبد العزيز في الرياض ، ويعمل المطعم في جميع أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة ، ويمكن التواصل مع مطعم أسماك الريان البحرية بالاتصال على الرقم: 0583047742.

أسماك ريان للمأكولات البحرية

رز وسمك للأكلات البحرية

مطعم المأكولات البحرية في مطعم المأكولات البحرية ، مطعم المأكولات البحرية في المطعم من الساعة العاشرة صباحاً ، وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، ويمكن التواصل مع مطعم رز وسمك للأكلات البحرية بالاتصال على الرقم: 0557537776.

رز وسمك للأكلات البحرية

أصداف الجزر للأسماك

أصداف الجزر للأسماك افضل محل اسماك بالرياض بالنسبة لعملاء كثيرين ؛ مطعم الطعام في المطعم المأكولات البحرية ، مطعم المطعم في المروج – ابن سينا ​​في الرياض ، مطعم المطعم في المطعم في المروج – ابن سينا ​​في الرياض الاتصالات ، الاتصالات ، العلاقات الاجتماعية ، التواصل الاجتماعي ، التواصل الاجتماعي ، التواصل الاجتماعي.

أصداف الجزر للأسماك

أسماك وبحريات ندى

مطعم أسماك وبحريات ، مطعم مأكولات بحرية مميزة ، مطعم متخصص في جميع أنواع المأكولات البحرية ، ويمكن طلب الأكلات من المطعم المأكولات البحرية فيه ، ويحصل هذا المطعم على تقييم مميز على خدمة خرائط جوجل ، مطعم أسماك وبحريات ندى في حي الربوة بشارع الأمير متعب عرض هذا المطعم طوال أيام الأسبوع من الأسبوع الثاني عشر مساء وحتى الحادية عشر مساء ، التواصل مع المطعم بالاتصال على الرقم: 0114459019.

أسماك وبحريات ندى

بحرية الروضة

مطعم مطعم الروضة من المطاعم المميزة في الرياض ؛ عرض الطعام في الطعام داخل المطعم عشر الليل ، ويمكن التواصل مع مطعم الروضة في الرياض بالاتصال على الرقم: 0114915771.

بحرية الروضة

أسماك نوارة الإسكندرية

نوارة الإسكندرية هو مطعم المأكولات البحرية يتواجد في مدينة الرياض ، مطاعم الأكل داخل المطعم والطلب أثناء القيادة أو طلب التوصيل إلى أي مكان ، وهو من المطاعم الحاصلة على تقييم مرتفع من العملاء والزبائن ، مطعم أسماك نوارة الإسكندرية في الملز شارع جرير شرق في الرياض ، ويعمل المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً ، وحتى الساعة العاشرة مساءً ، ويمكن التواصل مع مطعم نوارة الاسكندرية في الرياض بالاتصال على الرقم: 0534661917.

أسماك نوارة الإسكندرية

شاهد أيضًا: طريقة عمل السمك المقلي مثل المطاعم

مطعم أسماك دلة

يبدو أن افضل محل بيع اسماك بالرياض من العملاء ، يقدمون خدمات مميزة ؛ مطعم المأكولات البحرية شهية حازت على إعجاب المشاهدين ، خدمات الأكل في المطعم وخدمات التوصيل ، مطعم رائع. ، الاتصال مع مطعم اكتشاف دلة في الرياض بالاتصال على الرقم: 0537863863.

مطعم أسماك دلة

أسماك المختار

مطعم أسماك اكتشاف مذهل. خدمات الأكل في المكان ، خدمات الأكلات في الأكلات الشهية – الملك فهد – الرياض ، ويعمل من الساعة الثانية عشر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، و التواصل مع مطعم. أسماك المختار في الرياض بالاتصال على الرقم: 055201045.

أسماك المختار

مطعم عمو حمزة

المأكولات البحرية والمطاعم في طريق خريص – الرماية – في الرياض ، والعروض في المطاعم والمطاعم في المطاعم كل الأيام من الساعة الثانية عشر مساءً وحتى الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل ، ويمكن التواصل مع مطعم عمو حمزة في الرياض بالاتصال على الرقم: 920000639.

مطعم عمو حمزة

أطايب الأسماك للمأكولات البحرية

مطعم أطايب الأسماك للمأكولات البحرية ، مطعم أطايب الأسماك للمأكولات البحرية ، مطعم و مطعم في جميع أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر الليل ما عدا يوم الجمعة الذي يعمل فيه من الثانية عشر والنصف مساء الثاني عشر الليل ، التواصل مع المطعم بالاتصال على الرقم: 0560555806.

أطايب الأسماك للمأكولات البحرية

زاد المحيط للأسماك

زاد المحيط يقدم افضل محل اسماك بالرياض بالنسبة للكثيرين ، خدمات الأكل داخل المكان ، وخدمات توصيل الطعام إلى المنازل ، ويحصل على تقييم مرتفع من السماء للجودة العالية التي تقدم خدمات الأكل البحرية ، الطعام هذا المطعم في السندس – حي الربوة ، في مدينة الرياض ، ويعمل في جميع أيام الأسبوع من صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً ، ويمكن التواصل مع مطعم زاد المحيط للأسماك في الرياض بالاتصال على الرقم: 0112085544.

زاد المحيط للأسماك

شاهد أيضًا: افضل مطاعم شاورما في مكة بالاسعار

مطعم السلمون الذهبي

المطاعم والأماكن المناسبة للطعام والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات ، ومناسبات هذا المطعم في الطريق الدائري الغربي ، ظهرة نمار ، مدينة الرياض بالسعودية. جميع أيام الأسبوع من الثانية عشر ظهراً وحتى الثانية عشر الليل ، ويمكن التواصل مع مطعم السلمون الذهبي بالاتصال على الرقم: 0114324259.

مطعم السلمون الذهبي

مطعم قرمشة للأسماك

مطعم قرمشة للأسماك من المطاعم البحرية المميزة ؛ قام بتقديم وجبات الأكل داخل الأسماك ، وعامها ، وعامها ، وعامها ، وعامها ، وعامها في الأسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ، ويستمر حتى الساعة الحادية عشر والنصف. مساءً ، ويمكن التواصل مع مطعم قرمشة للأسماك في الرياضصال على الرقم: 0114952699.

مطعم قرمشة للأسماك

جزيرة السمك للمأكولات البحرية

مطعم جزيرة السمك للمأكولات البحرية هو من المطاعم المميزة التي تقدم وجبات الأسماك المشوية والمقلية بالأنواع المختلفة ، المطعم الموجود في سعد بن أبي وقاص – النسيم الغربي ، مدينة الرياض ، ويعمل كل يوم من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر والنصف مساءً ، ويمكن التواصل مع مطعم جزيرة السمك للمأكولات البحرية بالاتصال على الرقم: 0551211427.

جزيرة السمك للمأكولات البحرية

يمكن اختيار افضل محل اسماك بالرياض من بين المطاعم التي عرضناها في هذا المقال ؛ إذ إنها تعتبر أفضل المطاعم والأسماك البحرية المتواجدة في مدينة الرياض المملكة العربية السعودية ؛ قدمت خدماتها من قبل المستخدمين الجدد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى