تليجرام تريند الخليج
منوعات

الآن عاجل ..سبب وفاة الشيخ عبدالعزيز المنقور أول ملحق ثقافي للسعودية في أمريكا

أعلنت مصادر سعودية ، اليوم الجمعة ، 25 فبراير 2022 ، أن الشيخ عبد العزيز بن محمد المنقور ، الملحق الثقافي الأول للمملكة العربية السعودية ، أعلن عن سبب وفاة الشيخ عبد العزيز المنقور ، الملحق الثقافي الأول للسعودية في أمريكا ، وافته المنية. 95 عاما المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الشيخ عبد العزيز المنقور ، الملحق الثقافي الأول للمملكة العربية السعودية في أمريكا ، ورحمه الله لكونه من رواد التعليم في المملكة العربية السعودية.

وقال أحد طلابه ، المدير العام الأسبق للإيسيسكو ، عبد العزيز التويجري ، على تويتر: “توفي اليوم الملحق الثقافي الأول للمملكة في أمريكا الشيخ عبد العزيز بن محمد المنقور عن عمر يناهز 95 عامًا. في # المملكة العربية السعودية ، وكذلك أنا كنت طالبة دراسات عليا في # المملكة العربية السعودية. # أمريكا عندما كنت الملحق الثقافي في عام 1975. غفر الله له وأسلمه في حدائقه الكبيرة.

توفي الشيخ عبد العزيز بن محمد المنقور ، الملحق الثقافي الأول للمملكة ، اليوم عن 95 عاما. رحمه الله كان من رواد التربية وكنت طالبة دراسات عليا عام 1975 عندما كنت ملحق ثقافي. سامحه الله ووضعه الله في جناته الواسعة.

– عبدالعزيز التويجري عبدالله التويجري (AOAltwaijri)

وقال آخر: رحمه الله الاستاذ المبارك عبدالعزيز بن محمد المنكور ، وليكنه في أعلى المناصب ، فهو رجل يعمل بإخلاص ، ويحب وطنه وطلابه وأمته ، وهو موجود. . إنه خير من الذكر الصالح نسأل الله الصبر والحساب والعزاء لأهله وطلابه وأحبابه ، إنا الله وإنا إليه راجعون.

سامح الله الأستاذ الفاضل عبد العزيز بن محمد المنكور ، يرحمه ويقيمه في المرتفعات. وما أجمل من رجل يعمل بإخلاص ، ويحب وطنه وطلابه وأمته ، وذاكرة جميلة؟ ونسأل الله أن يلهم أهله وطلابه وأحبابه الصبر والحساب والعزاء. إنا لله وإنا إليه راجعون

– الدكتور. عبدالرحمن (aabdulrahmanam)

سبب وفاة الشيخ عبد العزيز المنقور ، الملحق الثقافي الأول للمملكة العربية السعودية في أمريكا

وبشأن سبب وفاة الشيخ عبد العزيز المنقور ، الملحق الثقافي الأول للمملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة ، ظهرت تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن صحته تدهورت مؤخرًا وتوفي يوم الخميس. 24 فبراير 2022.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى