تليجرام تريند الخليج
منوعات

أخبار الأهلي إبراهيم حسن: موسيماني يضع لاعب الأهلي في رأسه.. ومنعوا بث حلقة حسام على قناة النادي

صرح مدير كرة القدم لنادي الإسكندرية بالاتحاد ، أن حلقة حسام حسن مُنعت من البث بالنادي الأهلي ، وهم من القلعة الحمراء ولكل الحق في أن يحلموا بتولي القيادة الفنية للفريق.

وفي حديثه لبرنامج “بالدوز” على قناة “الشمس” ، قال حسن عن حلمه برفع الأهلي: “هذا حقنا ، لقد حققنا الكثير للنادي ولم نستحق استحقاقنا ، نحن لم يترك الأهلي أنفسنا في التاريخ المصري.

ثم إن شاء الله لم يفز الأهلي بالدوري منذ 4 سنوات وعندما ذهبنا إلى الزمالك استطعنا الفوز بأكثر من 13 بطولة مع الأبيض “.

“الذي سأل والدي ورفض. نحن أبناء الأهلي. ما حدث في النادي في ذلك الوقت كان سبب انفصالنا (أرادوا منا أن نقشر البصل في المنزل ، وأرادونا ألا نلعب في أي مكان. ؟! ”).

انظر |

برنامج مصطفى عبدو على القناة أراد أن يكون حسام حسن ضيف الحلقة الأولى وتم تصويرها ، لكن حلقة حسام تم منعها من الإذاعة بعد يومين من التسجيل ، لكن فيما بعد منعت السلطات بثها. الزمالك البالغ من العمر 6 سنوات ولاعبين سابقين آخرين من الإسماعيلي وليس لدينا أي صور “.

وعندما سئل عن أفضل ظهير أيمن حالي في منتخب مصر ، قال: “محمد هاني لاعب الأهلي صغير وسريع وقد أثبت نفسه مع المارد الأحمر وهذا مركزه الرئيسي. عمر. يلعب كمال في هذا المركز فقط. عند الحاجة ولكن هاني متميز “.

“موسيماني يضع محمد هاني في رأسه ويدفع لأي لاعب بأي ثمن. أشعر أن المدرب غير مقتنع به. إذا حصل اللاعب على فرصة ، سيثبت نفسه إلى حد كبير”.

وأضاف: “حسام البدري لم يكن مخطئا في قراره الرحيل عن المنتخب المصري ، فهذا لم يكن مقبولا من الجماهير”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى