تليجرام تريند الخليج
منوعات

اخبار الزمالك أمير عزمي مجاهد بعد إقالته من تدريب الزمالك: أرفض تشويه صورتي واتهامي بسوء السلوك

وجه مدرب الزمالك ، مساعد المدرب الفرنسي السابق باتريس كارتيرون ، أمير عزمي مجاهد ، رسالة إلى الجماهير البيضاء بعد إقالته عقب الخسارة أمام الوداد المغربي.

الزمالك الذي خسر 3-1 أمام الوداد في مباراة الدور الثالث من دور المجموعات ، جعل موقف الحصان الأبيض صعبًا في مجموعته بما في ذلك بترو أتليتيكو وساجرادا الأنجولي.

وشهدت مباراة الوداد حدثا مؤسفا عندما هاجم مدرب الفريق العام مدحت عبد الهادي الصبي حاملا الكرات وأوقعه أرضا ، وقرر رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور إقالة عبدول فور انتهاء اللقاء. هيا مع أمير عزمي مجاهد لسلوكه غير الرياضي. – كما أوضح رئيس الزمالك –

أنظر أيضا..

وكتب أمير عزمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في البداية كوني أحد أبناء الزمالك عبرت عن حزني العميق لتراجع نتائج الفريق مؤخرًا ، والله يشهد. لقد بذلوا قصارى جهدهم لرفع مستوى الفريق والظهور في أفضل صورة لهم “.

أود أن أشير إلى أنني لم أواجه مشكلة من قبل كلاعب أو مدرب ، وفي مباراة الوداد الأخيرة رفضت أن اتهم نفسي زوراً بتشويه صورتي أو سوء تصرفي. كنت أحاول توجيه اللاعبين إلى الميدان وإبقائهم مركزين ، بعيدًا عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط ، حسب تعبيرات الجميع والصور التي أظهرها بث المباراة “.

وختم كلماته كالتالي: “أتمنى التوفيق لنادي الزمالك وهو تشكيلتي القديمة ، في الفترة المقبلة ، ليبقى الفريق على منصة التتويج ويفوز بالمزيد من البطولات ، كما أني أقدم تحياتي لقرارات فريق”. مجلس إدارة النادي ، وأتمنى لهم التوفيق “.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى