تليجرام تريند الخليج
منوعات

كورة مصرية .. سامي قمصان بعد رباعية الأهلي أمام فاركو: خسرنا من صن داونز بسبب عدم التوفيق.. وقادرون على العودة

وأكد المدرب العام للنادي ، سامي كومسوز ، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا ، لكنه لم ينجح في الفوز.

وخسر الأهلي بهدف أمام صن داونز في مباراة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وقال كومسان “لعبنا مباراة جيدة ضد صن داونز ، لكننا لم ننجح ، إذا استطعنا تحقيق نتيجة إيجابية بنفس التصميم ، فإن المباراة التالية ضد المريخ مهمة للغاية بالنسبة لنا”. قناة أهل.

ويلتقي الأهلي مع المريخ يوم السبت 5 مارس الجاري في الجولة الأولى المؤجلة من دوري أبطال إفريقيا.

“لقد أغلقنا صفحة فاركو. لدينا مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. النسخة الأخيرة من البطولة الأفريقية. وضعنا أنفسنا في نفس وضع سيمبا التنزاني ، لكننا تمكنا من العودة وتأهلنا. يمكن للاعبين العودة “.

وأضاف: “أخرجنا حمدي فتحي لأن موسيماني كان يخشى أن يتلقى إنذارًا ثانيًا أمام فاركو”.

انظر |

انتصارات اليوم كانت تتصدر الدوري بعد خسارة مباراة صن داونز وكان اللاعبون في تركيز عال وعاد محمد شريف ليسجل وسجل أفشة هدفين وعاد لمستوى حسين الشحات هو وطاهر وبيرسي تاو. حصلت على الثقة ، كل هذا فوقها تمامًا. المكاسب التي سنبنيها “.

كان موسيماني يخبر اللاعبين أن أهم شيء في مباراة اليوم هو استعادة الثقة بالنفس.

“أود أن أشكر لاعبي فريقي على جهدهم ومسؤوليتهم. أظهر اللاعبون شخصيتهم في المباراة واستفادوا من تكييف فاركو وأظهروا العزم على إنهاء المباراة مبكرا”.

وفي مباراة الأسبوع الـ11 من الدوري المصري الممتاز ، انتصر الأهلي على الأهلي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى