تليجرام تريند الخليج
منوعات

الآن عاجل ..سبب وفاة نجيب بالهادي المخرج وعازف الكونترباص التونسي – نجيب بالهادي ويكيبيديا

أعلنت وسائل إعلام تونسية ، اليوم الأربعاء ، 2 مارس 2022 ، أن سبب وفاة المخرج وعازف الجيتار التونسي نجيب بلهادي هو وفاة المخرج التلفزيوني المتقاعد وعازف الباص نجيب بلهادي.

بعد وفاة المخرج التونسي وعازف الباص نجيب بلهادي ، دعا بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي أن يرحمه الله وأن يعطي الصبر والعزاء لأسرته وأقاربه.

يشار إلى أن الباص المزدوج هو آلة وترية من عائلة الكمان ، لكنه الأكبر حجما وله صوت رباعي الأوتار وعميق.

سبب وفاة المخرج وعازف القيثارة التونسي نجيب بلهادي

وبشأن سبب وفاة المخرج وعازف الجيتار التونسي نجيب بلهادي ، أفادت المصادر أن المتوفى أصيب بأزمة صحية في الآونة الأخيرة ونتيجة لذلك توفي يوم الأربعاء 2 مارس 2022.

نجيب بلهادي – ويكيبيديا

يعتبر نجيب بلهادي من أبناء التلفزيون التونسي المجتهد والمتفاني ، وقد شارك في جميع الفئات ودرس الإنتاج التلفزيوني في مختلف التخصصات حتى تمت ترقيته إلى منصب مدير تلفزيوني وبث “كاسيت تلفزيوني”. علي ، عيون في السماء ، ينتظره منذ فترة طويلة ليثبت مهاراته على المنصة. بعد تجربة غنية في إدارة الإنتاج ، يقوم بإخراج ومساعدة المخرجين البارزين في التلفزيون التونسي.

قبل ذلك ، أخرج نجيب بلهادي موسيقى الراب للعديد من القنوات التلفزيونية العربية التي جذبت أنظار الجمهور في تونس واشترت حقوق البث لهذا التنوع ، بما في ذلك المطربة التونسية ناهية ، وساعد المستمعين على اكتشاف مديري الموسيقى التونسيين.

برع نجيب بلهادي في الإخراج التلفزيوني للعديد من الأنواع ، من بين الزخارف الجميلة المناسبة للإطار الزمني للمسرحيات والأغاني.

– توفي المخرج التلفزيوني المتقاعد وسائق الحافلة المزدوجة عارف نجيب بلهادي يوم الأربعاء 3 مارس 2022.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى