تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل المؤسس عثمان علي الفجر الجزائرية.. تعرف علي موعد العرض وتردد القناة

لاشك أن مسلسل المؤسس عثمان مازال على رأس قائمة أعلى المسلسلات بحثاُ على الإنترنت في الفترة الماضية، والقنوات الناقلة للمسلسل علي الأقمار الصناعية، تحظى باهتمام بالغ من المحبين و المتطلعين لمتابعة الحلقات الجديدة من المسلسل التركي المؤسس عثمان، وفي هذا المقال عبر موقع صحيفة أخبارنا، سوف نعرض لكم نبذة عن المسلسل، وموعد عرضه على قناة الفجر، تردد القناة علي القمر الصناعي النايل سات.

مسلسل المؤسس عثمان التركي، من نوعيات المسلسلات ذات المحتوى الدرامي والتشويق، والمغامرة والأكشن، استطاع فرض نفسه بقوة، بسبب الأحداث الغيرة متوقعة، بفضل العبقرية للمؤلف الخاص به، وهو من تأليف كلاً من «محمد بوزداغ، أتيلا أنجين، أصلي زينب بكر بوزداغ، أوزان بودور».

بموجز مبسط تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان بن أرطغرل، وهو الابن الأصغر لـ أرطغرل، وقد سار على نهج والده، واستطاع قيادة الدولة العثمانية للنصر في العديد من الفتوحات والمعارك الضاربة.

وتوسعت مساحة الدولة العثمانية في عهد الغازي عثمان، ويأخذنا المسلسل بأحداثه الغير متوقعة، في إطار من التشويق، لما خاصة المؤسس عثمان من معارك ضد الصليبيين، التتار، المغول والفر، بالإضافة إلى مواجهة الأعداء في الداخل، والطامعين في الوصول إلى العرش.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان علي قناة الفجر الجزائرية

يعرض مسلسل المؤسس عثمان علي قناة الفجر تي في الجزائرية، يوم الخميس من كل اسبوع الساعة الـ 8:00 مساء، وتعاد الحلقة الساعة الـ 1:30 بعد نصف الليل اليوم الذي يليه “يوم الجمعة”، مدبلج الى اللغة العربية.

والمسلسل من بطولة كلاً من “بوراك أوزجيفيت، أوزجه تورار، يلدز جاغري عتيقسوي، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي”.

تجدر الإشارة إلي أن العديد من القنوات تقوم أيضاً بعرض مسلسل المؤسس عثمان، وهي تردد قناة البرموك الأردنية، تردد قناة atv التركية، تردد قناة trt1 التركية الجديد 2022.

تردد قناة قناة الفجر تي في الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

  • القمر الصناعي: النايل سات.

  • التردد 10922.

  • الاستقطاب عمودي v.

  • معدل الترميز 27500.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى