تليجرام تريند الخليج
السعودية

كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي

كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي عن طريق الجوال دون الحاجة للدخول للموقع الرسمي، تقدم شركة موبايلي الكثير من الخدمات والعروض والباقات لخدمة سكان المملكة، فهي تعد من الشبكات المميزة في السعودية ودول الخليج العربي، فمن خلال خدماتها وعروضها إستطاعت أن تجذب الكثير من العملاء، لذا نتعرف على طريقة معرفة رصيد بيانات موبايلي.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

شريحة بيانات موبايلي

هي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع تمكن المستخدم من شحن الرصيد والإشتراك بالإنترنت، كما يمكن إختيار الباقة المناسبة من خلال الموقع الرسمي موبايلي السعودية، حيث يمكن شحن بطاقات البيانات لجميع الشرائح الصوتية والبيانات مسبقة الدفع.

كيف اعرف كم باقي بيانات موبايلي

تقدم موبايلي العديد من المعلومات بخصوص إختصارات موبايلي التي تمكن العملاء من معرفة جميع الأرصدة والخدمات والبيانات الخاصة بموبايلي، وسوف نتعرف وإياكم على مدة الصلاحية ومعرفة كم باقي في الباقة من شريحة البيانات، وكيفية معرفة قدر الإستهلاك من الشريحة وهو أمر سهل وبسيط كالتالي:

للتعرف على المتبقي من شريحة بيانات موبايلي يتم كتابة الرمز #2*1422* ثم القيام بالإتصال، وبالتالي سوف تظهر القيمة المتبقية من باقة الإنترنت وإستهلاك البيانات، فهذا الرمز المختصر يساعد على معرفة ما يتم البحث عنه.

طريقة شحن بيانات موبايلي

طريقة شحن بيانات موبايلي والإشتراك في الباقات المختلفة توفرها موبايلي عبر موقعها الرسمي لكي يستطيع العملاء إختيار ما الباقة المناسبة لهم حسب نسبة التحميل التي يريدونها، حيث توفر موبايلي باقات بيانات مميزة ورائعة، لذلك سوف نتعرف وإياكم على طرق شحن موبايلي المتعددة وهي:

  • الطريقة الإولى: عبر ارسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على V ثم رقم الهوية ثم رقم البطاقة (يجب أن يكون حرف V الإنجليزي).
  • الطريقة الثانية من خلال تطبيق موبايلي والدخول إلى خدماتي وإختيار الباقة المناسبة ثم شحنها.
  •  الطريقة الثالثة من خلال موقع موبايلي حيث يمكنكم الدخول إلى حسابكم على الموقع وإختيار الباقة المطلوبة والقيام بشحنها.

معرفة رصيد موبايلي بيانات

التعرف على الرصيد الخاص بموبايلي بيانات يعد ذو أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الأشخاص، وذلك لكي يستطيعوا شحن الرصيد الخاص بهم قبل إنتهائه، لكي لا ينقطع بهم رصيد البيانات، ويمكن القيام بذلك من خلال الإتصال على الرقم #2*1422* وسوف تظهر القيمة الكاملة الخاصة برصيد البيانات في موبايلي.

باقات موبايلي انترنت

هناك العديد من الباقات الخاصة ببيانات موبايلي التي تقدمها لجميع عملاء الشركة، والتي توفر خدمة الإنترنت لجميع العملاء بكل سهولة، فهناك الكثير من البحث في الأونة الأخيرة على الباقات الخاصة بشركة موبايلي وأخر العروض الجديدة والتي سوف نبينها الان.[1]

  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 10 جيجا بسعر 200 ريال شاملة القيمة المضافة لثلاثة أشهر للإشتراك أرسل الرمز 8200 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 20 جيجا بسعر 260 ريال شاملة القيمة المضافة شهرياً للإشتراك أرسل الرمز 8200 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 50 جيجا بسعر 250 ريال شاملة القيمة المضافة لشهرين للإشتراك أرسل الرمز 7090 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 100 جيجا بسعر 375 ريال شاملة القيمة المضافة لثلاثة شهور للإشتراك أرسل الرمز 8080 للرقم 1100.
  • شريحة بيانات مسبقة الدفع 300 جيجا بسعر 525 ريال شاملة القيمة المضافة لثلاثة أشهر للإشتراك أرسل الرمز 300 للرقم 1100.

خدمه عملاء موبايلي

أتاحت شركة موبايلي خدمة العملاء لتوفير جميع المعلومات التي يمكن أن تساعدهم على الحصول على حلول للمشاكل المختلفة والإستفسار عما يحتاج العميل، وهذه الخدمة تعتبر من الخدمات المهمة والتي تتوفر على مدار الساعة، وللوصول إلى خدمة العملاء يتم الإتصال بالرقم 900 أو الرقم 1100، ويتم الإتصال بخدمة عملاء موبايلي من شركة أخرى يجب الإتصال على الرقم 0560101100 ويمكنك إختيار اللغة التي تريدها بسهولة.

رابط باقات موبايلي بيانات

يمكن التعرف على باقات وعروض موبايلي السعودية بيانات من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي، كما يتوفر على الموقع الرسمي الكثير من الخدمات التي يمكن للعميل تسجيل الدخول إليها والحصول على الخدمات وتفعيلها عبر الموقع الرسمي والدخول إليه “من هنا“.

الان تم التعرف على جميع المعلومات الخاصة بأحدث باقات البيانات من موبايلي ومعرفة كم باقي بيانات موبايلي رصيد بكل سهولة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى