تليجرام تريند الخليج
السعودية

كيف اعرف اني عميل تميز في stc

كيف اعرف اني عميل تميز في stc من أكثر الأسئلة المتداولة بين عملاء stc السعودية، حيث تقدم شركة stc  عددًا من العروض والخصومات والباقات المختلفة التي تجذب العملاء وتشجعهم على الاشتراك بها، وتعد فئة عملاء تميز من أفضل الفئات التي يحصل العميل المشترك بها على خصومات ومميزات تختلف حسب اختياره كما يكون له الأولوية في الحصول على الدعم في مراكز الخدمة وخصومات على الأرقام المميزة، وفيما يأتي نتعرف على المزيد عن تميز stc وطريقة معرفة أن العميل في تميز أم لا وكيف يكون المشترك عميلًا في تميز.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن كيف اعرف اني عميل تميز في stc ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

كيف اعرف اني عميل تميز في stc

يستطيع عميل شبكة stc السعودية معرفة إن كان عميل تميز أم لا من خلال عدة طرق مختلفة ألا وهي:[1]

  • إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم “222”، وسيتم وصول رسالة مفادها حالة حساب العميل والفئة التي ينتمي إليها.
  • الاتصال على رقم 902 وسيتم توضيح الفئة التي ينتمي إليها الحساب من فئات تميز.
  • التواثصل عبر خدمة عملاء stc على الرقم 900

كيف تكون عميل تميز في stc

عملاء تميز هم فئة مخصصة في شبكة stc السعودية، فتم تخصيصها من أجل التعبير على تميزهم بطريقة خاصة، ويمكن أن يكون العميل منضمًا إلى فئة تميز من خلال الخطوات التالية: [1]

  • تسديد فواتير بمجموع 7800 ريال سعودي أو أكثر للأرقام التي تحمل اسمه خلال سنة واحدة، وسينضم العميل إلى التصنيف الفضي.
  • تسديد فواتير بمجموع 24 ألف ريال سعودي أو أكثر للأرقام التي تحمل اسمه في سنة واحدة، وسينضم العميل إلى التصنيف الذهبي بشكل تلقائي.
  • القيام بتسديد فواتير بمجموع 48 ألف ريال سعودي أو أكثر للأرقام التي تحمل اسم الشخص خلال سنة وسيستمتع العميل بمزايا التصنيف الماسي.

كيف اعرف تصنيفي كم نجمه في stc

يستطيع العميل معرفة تصنيف رقمه في stc وعدد النجوم التي حصل عليها من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على “222” إلى الرقم 902، ثم يصل إلى العميل رسالة تحتوي على تفاصيل حسابه والتصنيف الذي يتبعه من التصنيفات الثلاث (الماسية – الذهبية -الفضية).

الاستعلام عن عملاء التميز في stc

يمكن الاستعلام عن عملاء التميز بسهولة في stc من خلال إرسال رسالة محتواها 222 على رقم 900 أو رقم 902، وسيتم وصول رسالة تحتوي على حالة حساب العميل وهل هو من تصنيفات التميز أم ليس منها، كما تحتوي الرسالة عن تصنيف العميل بالتحديد وترتيبه في التصنيف الذي يندرج إليه.

كيف اعرف اني استحق جوال من stc

يستطيع عميل شركة stc للاتصالات السعودية الاستعلام عن استحقاقه جوال من الشركة أم لا من خلال الطرق التالية:

  • الاتصال بخدمة عملاء stc على الرقم 900 وسؤال موظف خدمة العملاء مباشرة.
  • إرسال رسالة على رقم 902 تحتوي على 222 وتحديد التصنيف المندرج تحته العميل وحساب إجمالي المدفوعات السنوية للعميل والمسجلة على رقم الهوية الخاصة به.

ارقام هواتف خدمة عملاء شركة stc

توفر شركة stc  طرقًا متنوعة من أجل التواصل مع خدمة العملاء بسهولة، وفيما يأتي أرقام هواتف خدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة:[1]

  • رقم خدمة العملاء stc  المجاني هو 900.
  • رقم خدمة عملاء stc السعودية للاتصال من مشغل خدمة آخر هو 0114555555.
  • التواصل من خلال البرقية الهاتفية على الرقم 969.
  • رقم خدمة العملاء stc للاتصال من خارج المملكة العربية السعودية هو 966114555555.
  • التواصل عبر فاكس البرقية الهاتفية على الرقم 8003030969.
  • كما يمكن التواصل عبر المحادثة المباشر من خلال تطبيق mystc.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات عن فئة تميز من stc كما تعرفنا على طريقة الاستعلام عن عميل تميز stc من خلال الرسائل النصية أو رقم خدمة العملاء، بالإضافة إلى المزيد عن التفاصيل الخاصة بعروض تميز stc والتصنيفات الخاصة بفئة تميز وطريقة الاشتراك بها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى