تليجرام تريند الخليج
منوعات

كورة مصرية .. بيان رسمي | الإسماعيلي يرد على أزمة تمرد لاعبيه ويتخذ إجراءً صارمًا

أعرب مجلس إدارة النادي ، برئاسة يحيى الكومي ، عن استيائه من سلوك بعض لاعبي الفريق الأول ، وكونهم يتسببون في أزمة رغم محاولات مجلس الإدارة لتأسيس النادي. أجواء تتيح للاعبين الابتعاد عن طاولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصدر مجلس الإدارة بيانًا رسميًا ردًا على التمرد المكون من 7 نقاط من قبل بعض لاعبي فريق كرة القدم الأوائل بالنادي.

انظر |

بيان الإسماعيلي حول أزمة احتجاج لاعبي الفريق الأول:

“أولاً ، تم دفع 25٪ من قيمة عقود اللاعبين عندما تولى مجلس الإدارة رسميًا ، ومنذ ذلك الحين لم تكن نتائج الفريق مرضية للجماهير والأعضاء الإسماعيليين ، وتم دفع أكثر من 50 مليون ليرة منذ اليوم الأول من شهر نوفمبر الماضي.

ثانيًا ، النادي مدين للشركة الراعية ولم يتم دفعه بعد ، رغم أننا طلبنا ذلك مرارًا وتكرارًا.

ثالثًا ، قرر مجلس إدارة الإسماعيلية في 3 مارس حجب حقوق اللاعبين حتى تتحسن النتائج والوصول إلى المركز الثاني عشر في نهاية الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

رابعًا ، بسبب نقص السيولة المالية للنادي ، ضخ رئيس النادي المهندس يحيى الكومي 5 ملايين جنيه إسترليني لإدارة الأعمال اليومية ودفع رواتب العمال والمعدات الفنية.

خامسا ، بالإضافة إلى مكافأة الفوز المزدوج بعد الفوز على اتحاد الإسكندرية في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري العام ، تم توزيع مكافأة الفوز على اللاعبين بعد الفوز على بتروجيت في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر. اللاعبين.

سادساً ، مع حلول شهر رمضان المبارك ، قرر مجلس الإدارة وتعهد بدفع إجمالي 3.5 مليون ليرة ، 150 ألف ليرة لكل لاعب ، على الرغم من تعليق المستحقات قبل حلول الشهر الكريم. من قبل رئيس النادي لقلة السيولة المالية.

سابعا ، قرر المجلس الإسماعيلي إحالة اللاعبين الذين افتعلوا هذه الأزمة للتحقيق معهم من قبل المستشار القانوني للنادي ، وأكد مجلس إدارة النادي أنه إذا امتنع أي لاعب عن حضور التدريبات اليومية فسيتم إيقافه وإحالتهم على الفور للتحقيق. يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية هيبة وحقوق النادي.

اقرأ أيضا |

كانت الهيئة الحاكمة الإسماعيلية حريصة على توضيح هذه القضية علنًا حتى لا تترك مجالًا للصرامة ، وكذلك لإبلاغ مؤيدي الإسماعيلية بواقع الأزمة المفتعلة ، وكذلك لتحقيق مبدأ الشفافية الذي اتبعته. يؤمن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي منذ يوم تأسيسه بحق الجماهير في معرفة كل ما يدور في ناديهم دون الحاجة إلى قانون.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى