تليجرام تريند الخليج
منوعات

حوّل هواياتك إلى نجاح: لماذا الآن هو الوقت المثالي لبدء عمل تجاري | لا يمكن وقفه

أعطت Lockdown مؤسسة Bare Kind لوسي جيفري الدفعة التي احتاجتها لتوديع حياتها المؤسسية وبدء علامتها التجارية الخاصة بالأزياء

بالنسبة للشركات الصغيرة في المملكة المتحدة – وبقيتنا حقًا – أصبح الإنترنت أكثر أهمية في مارس 2020 ، حيث تم الإعلان عن أول طلب للبقاء في المنزل. وفقًا لـ Google ، بدأت 280.000 شركة البيع عبر الإنترنت لأول مرة نتيجة للوباء.

إحدى هؤلاء الأشخاص هي لوسي جيفري ، التي كان الدافع وراء إغلاقها لتوسيع نشاطها التجاري عبر الإنترنت ، Bare Kind ، التي أسستها في عام 2018. “لقد كان العام الذي ظهر فيه البلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة في دائرة الضوء وأصبح اتجاهًا كبيرًا لتقليل استهلاكك للبلاستيك ، لذلك بدأت ببعض المنتجات المختلفة مثل القش القابل لإعادة الاستخدام والقمصان المعاد تدويرها وأشياء أخرى في هذا السياق ، ” “أردت أن أفعل شيئًا يساعد العالم بطريقة ما ولم أشعر أنني أحصل على ذلك من وظيفتي اليومية في أحد البنوك.”

في ذلك الوقت ، اعتبرت جيفري مشروعها بمثابة تجربة وقررت تجربة بعض العناصر الأخرى. “أردت أن أخرج منتجًا حيث تم التبرع بنسبة 10٪ من أرباحه للأعمال الخيرية ، وأرتدي الجوارب لأنني أعتقد أن معظم الناس يحبون الجوارب – إنها هدية سهلة. اتصلت ب [a conservation charity]بدأت في تنفيذ التصميمات وطرح المنتج في السوق بسرعة إلى حد ما لمجرد اختبار الفكرة “. نجحت جوارب “أنقذوا السلحفاة” وبدأ جيفري في التخطيط لمجموعة موسعة من الجوارب تضم حيوانات أخرى ، كل منها لدعم جمعيات خيرية مختلفة.

استمرت جيفري في العمل بدوام كامل ، لكنها ركزت على تطوير Bare Kind كلما استطاعت. ومع ذلك ، فقد منحها الوباء وقفة للتفكير في العمل في بيئة الشركة. “كنت أبحث دائمًا عن طرق للخروج لأنها لم تكن خطتي طويلة المدى وكان لدي تنقلات كبيرة ، لذلك بعد انتشار الوباء ، كنت مثل:” حسنًا ، هذا هو ، لا يمكنني العودة إلى المكتب الآن بعد أن عرفت كيف يبدو العمل من المنزل “. سلمتها إشعارًا في نهاية نوفمبر 2020.

منذ ذلك الحين ، أصبحت جيفري خبيرة في إيجاد الدعم لتعزيز أعمالها. استفادت من القروض المرتجعة التي تم إطلاقها خلال الوباء ؛ استأجرت أول جندتها عبر مخطط Kickstart الحكومي الذي يعوض أرباب العمل عن توظيف أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا على أساس الائتمان الشامل ؛ حصل على متدرب من جامعة وارويك ؛ والتسجيل في منظمة تسمى. “اكتشفت من خلالهم أن Google كانت تقدم مجانًا.” لقد سجلت جلسة مع مرشد من Google للتأكد من أنها تبذل كل ما في وسعها للعثور عليها عبر الإنترنت.

“ذهب إلى موقع الويب الخاص بي وقال:” لقد قمت بالفعل بوضع علامة على الكثير من المربعات هنا “- لذا فقد ساعدني ذلك في التحقق من أنني كنت أفعل الشيء الصحيح. هناك جميع أنواع موارد Google المجانية للشركات الصغيرة ، لذلك كانت مجرد حالة من المراجعة والتحقق من أنني كنت أستخدمها جميعًا بالفعل. أود بالتأكيد أن أوصي به للأشخاص الذين بدأوا للتو “. لقد استفادت أيضًا من ، وهي أداة تمكّن أصحاب الأعمال من التأكد من إمكانية العثور على أحدث تفاصيلهم في البحث والخرائط بالإضافة إلى التفاعل مع العملاء من خلال المراجعات – تمامًا كما تفعل مع الطوب و- تجارة الملاط.

“من الواضح أنه عند البحث عن مطعم ، سيظهر على Google تفاصيل الموقع ، بينما إذا كنت تعمل في مجال التجارة الإلكترونية ، فلن يكون لديك ذلك. عندما يرى شخص ما تفاصيل نشاطي التجاري هناك ، فهذا مصدر ثقة جيد “. تحب جيفري أيضًا أن تقوم بتجميع وعرض تقييمات أعمالها.

“أنا محظوظ جدًا لأنني عمومًا أحصل على تقييمات جيدة ، ولكن إذا كان شخص ما غير سعيد وترك تعليقًا سيئًا ، فيمكنني التعامل معه هناك وبعد ذلك – ويمكن للناس أن يروا أنني أقوم بفرزها مع العميل. لذا فإن المراجعة السيئة ليست بالضرورة أمرًا سيئًا “.

بعد عام كان الكثير منا يعطيه صفر نجوم من أصل خمسة ، إنها فكرة مطمئنة.

لمشاهدة مجموعة Bare Kind ، قم بزيارة

جاهز ، جاهز ، متوهج: كيف تحولت ماركة العناية بالبشرة من هواية إلى عمل ناجح

ألهم نظام غذائي نباتي روشان دورست لبدء صنع منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها: لقد أرادت تغذية بشرتها بنفس الطريقة التي تغذي بها جسدها – بالكثير من المكونات الطبيعية. أطلقت شركتها للعناية بالبشرة ، The Glowcery ، قبل أسبوعين من بدء الإغلاق الأول. تشرح كيف تغلبت على هذا التحدي وواصلت رؤية منتجاتها في Vogue و Refinery29 والمزيد

متى أردت امتلاك مشروع للعناية بالبشرة لأول مرة؟ لقد بدأت في صنع منتجات العناية بالبشرة الطبيعية الخاصة بي كهواية عندما كنت في uni وذلك عندما قالت أختي: “ربما هذا شيء يمكنك تحويله إلى عمل تجاري”. لذلك كان عملي الأول هو صنع مرطب الشفاه بزيت جوز الهند والليمون.

لقد جهزت منتجاتي ، واستعدت لإطلاقها ، ثم تلقيت رسالة توقف وكف من محامي العلامات التجارية الذي قال إن اسم المنتج مشابه جدًا لعلامة تجارية موجودة.

على مدار السنوات القليلة التالية ، حصلت على مؤهل للعناية بالبشرة وأطلقت The Glowcery – قبل أسبوعين من أول إغلاق في المملكة المتحدة. كيف أثر التوقيت عليك؟ أعتقد أن أحد الأشياء التي فعلها الوباء هو إجباري على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بي. أنا من الجوزاء ويعتقد الناس أن الجوزاء منفتح حقًا ، لكنني انطوائي. اعتقدت بسذاجة أنه يمكنني بدء عمل تجاري ولن يرى أحد وجهي. ولكن مع هذا الوباء ، كانت هناك حاجة لمواصلة التواصل مع العملاء. لقد أجبرني ذلك على التقدم وأكون مثل: “هذا أنا ، هذا ما أنا بصدد القيام به ، ولهذا بدأت عملي.”

ما هو التحدي الأكبر الذي واجهتك في البداية؟ أعاني من نوبات من متلازمة المحتال وأقلق بشأن أن أكون جيدًا بما يكفي للاستمرار. بصفتك نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، ليس لديك هذه التعليقات المستمرة التي قد تحصل عليها إذا كان لديك متجر فعلي مع العملاء. لذلك قمت بالتسجيل مجانًا لأتعلم كيفية تكوين فكرة أفضل عن رأي عملائي. ما استخلصته منه هو فهم أفضل المنصات على الإنترنت وأنواع المحتوى للتواصل مع العملاء. على سبيل المثال ، تمكنت من استخدام لغة عملائي المستهدفين في الصور ومقاطع الفيديو على المنصات الاجتماعية التي أدت إلى زيادة الإعجابات والمشاركة والتعليقات على المنشورات ، وبالتالي زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، والتي كانت مفيدة جدًا كشركة ناشئة في صناعة مشبعة. إنه لأمر رائع أن يكون لديك أدوات مثل Google Digital Garage لتحسين نفسك كرائد أعمال.

وأعظم مكافأتك؟ يعود هذا إلى العملاء مرة أخرى. أحب السماع من الأشخاص الذين استطاعوا التخفيف من المشكلات طويلة الأمد مثل حب الشباب.

لقد فكرت في المراجعات منذ البداية ، لأنه لا يمكنك شم أو اختبار المنتجات عبر الإنترنت ، لذا فأنت بحاجة إلى هذا الدليل الاجتماعي والشعور بالانتماء للمجتمع. لقد أطلقت مؤخرًا على Google Business Profile ، وهي أداة مفيدة حقًا لإضافة تلك الصلاحية الإضافية لأنها تعرض تقييمات العملاء في نتائج بحث Google.

أخيرًا ، ما هي النصيحة التي تقدمها لأي شخص يفكر في بدء عمل تجاري؟ إذا كان هذا هو شغفك ، فاستند إليه! حواجز الدخول الآن أقل بكثير مما كانت عليه في أي وقت مضى. إذا لم تفعل ذلك ، فلن تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث. يحتاج الناس فقط إلى المخاطرة بأنفسهم.

لزيارة موقع ويب Glowcery ، انتقل إلى

اكتشف الأدوات والتدريب والدعم الذي توفره Google لمساعدة الشركات في جميع أنحاء بريطانيا على النمو في

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى