تليجرام تريند الخليج
منوعات

مُلخص اهداف مباراة مصر والسنغال.. نتيجة المباراة 0-1 ركلات الترجيح (1-3) خسارة المنتخب المصري

اهداف مباراة مصر والسنغال اليوم، انتهت بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين في النتيجة، حيث انتهت نتيجة المباراة بفوز المنتخب السنغالي بركلات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتقدم منتخب السنغال بهدف دون رد، ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في قطر 2022.

مباراة مصر والسنغال الاهداف والنتيجة والملخص، حيث أقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، في تمام الساعة الـ 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر، وتقام المباراة علي ملعب «استاد عبد الله واد».

نتيجة مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

إنتهت نتيجة المباراة بفوز المنتخب السنغالي بركلات الجزاء بتسديد 3 ركلات مقابل ركلة وحيدة للمنتخب المصري، بينما انتهى الوقت الأصلي للمباراة والإضافي بنتيجة 1-0 لصالح السنغال، سجل الهدف «حمدي فتحي» بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة من زمن شوط المباراة الاول.

وجب الإشارة بأن مباراة المنتخب المصري اليوم عندما حل ضيفاً على المنتخب السنغالي، تم نقلها عبر قنوات On Time Sports عبر قناة on Time Sports 1-2-3 الرياضية، الناقل الحصري لمباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي سوف تقام في دولة قطر.

تردد القناة التي قامت بنقل المباراة: تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم.

اهداف مباراة مصر والسنغال

سجل الهدف الوحيد في المباراة لاعب المنتخب المصري «حمدي فتحي» في الدقيقة الرابعة من زمن شوط المباراة الأول، بالخطأ، وقام المعلق «مدحت شلبي» بالتعليق علي المباراة علي الهواء مباشر، وادار المباراة الحكم مصطفى غربال حكم ساحة ، ويعاونه كلاً من موكريانى جوراري مساعد أول، وعبد الحق اشترى مساعد ثان، بالإضافة إلى لحلو بن إبراهيم حكما رابعا، على ملعب استاد عبد الله واد، والذي يتسع إلى 50,000 ألف متفرج.

وجب الإشارة بأن نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين على الأراضي المصرية، إنتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد، بنتيجة 1-0.

وأستضاف «ملعب استاد عبد الله واد»، مباراة اليوم، التي إنطلقت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022.

https://www.youtube.com/watch?v=-041rJaEBS0

تابع أيضا” اهداف مباراة السعودية واستراليا بث مباشر 1-0 في تصفيات كاس العالم 2022.

  • قم بالإشتراك في القناة الخاصة بنا على موقع التلجرام ليصلك البث المباشر للمباريات أولاً بأول

تشكيل مباراة اليوم بين المنتخب المصري والسنغالي

خاص المدير الفني للمنتخب المصري «كروش» مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

  • في خط الدفاع: علي جبر، عمر جابر، ياسر إبراهيم، أحمد فتوح.

  • الوسط: محمد النني، عمرو السولية، حمدي فتحي.

  • وفي الهجوم: مصطفي محمد، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

مٌلخص مباراة مصر اليوم ضد السنغال ضربات الجزاء والهدف الوحيد للسنغال

يذكر أن حكم مباراة المنتخب المصري ضد السنغال، غربال قد أدار 6 مباريات من قبل للنادي الأهلي، تم المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 4 امام تاونشيب و الزمالك و نهضة بركان ، و سيمبا ، بينما خسر اثنين أمام الترجى التونسى وطلائع الجيش.

YouTube video

الجدير بالذكر أيضاً أن المنتخب المصري أستطاع الفوز في مباراة الذهاب، بهدف مقابل لا شي، أحرز الهدف الوحيد في المباراة، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول «محمد صلاح».

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى