تليجرام تريند الخليج
منوعات

سنرى وجه آخر لـ الأهلي في الأدوار الإقصائية.. ونحن في نفس مستوى ليفربول – الحياة مكس

وتحدث بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الكروي الأول للنادي ، عن مباراة الهلال السوداني التي فاز فيها ريد جيني بدون هدف.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي عقب اللقاء “كما قلت قبل المباراة إنها مباراة صعبة ، لاعبو الهلال عانوا خلال المباراة ومستواهم مختلف عن لقاء السودان”.

“ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد لعبوا مباراة دفاعية جيدة وتمكنوا من إراحة محمد الشناوي الذي لم يكن لديه الكثير من الفرص”.

وأضاف: “التركيز مهم جدا في هذه المباريات لأن الخطأ سيغير المباراة وفي الشوط الثاني كان الأداء أفضل وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف بعد المباراة المتوترة في الشوط الأول. أهمية اللقاء هي مع التحولات التي لم تكن بأفضل طريقة “.

وتعليقا على استعدادات اللاعبين بعد الفشل في المونديال تابع: “لاعبي الأهلي محترفون ولا داعي للتحدث معهم ، كما أعطيتهم استراحة لمدة يومين وكان من المهم أن جلسوا مع عائلاتهم بعد المباراة وكان الوضع كأس الامم والعربية وتكرر بعد البطولة “.

“طبيعي أن نرى وجها آخر للأهلي في المراحل المقبلة أفضل من دور المجموعات ، ومن الممكن أن يتأرجح المستوى في مجموعات ، والنهايات هي المهمة وليس النهايات. البدايات والمعرفة كيف تتأهل “.

وأضاف: “حسب المعطيات المقبلة ، نحن نتكيف مع الجمهور ولا نشعر بالقلق من اللعب أمام الجمهور ، وأتمنى أن تظل مشاركة الجمهور مثل مباراة مصر والسنغال ، لكننا نحترم القرارات”.

“جزء من كرة القدم لا يلعب بشكل جيد ويفوز ، إنه عكس ذلك ونتفق على أن الشوط الأول ليس في أفضل حالة.”

وتابع: “لاعبي الأهلي محترفون وهم يعلمون أننا إذا لم نلعب بشكل جيد سنخسر البطولة. نحن على مستوى فرق مثل ليفربول ومانشستر سيتي ولدينا لاعبين جيدين ولا شيء. أن لاعبينا المفضلين صلاح وماني لا يظهران في بعض الأحيان “.

انظر | رقم

واختتم حديثه بالتعليق على سقوط بيرسي تاو: “نحن فريق عائلي ، وإذا فقد اللاعب مباراة فإنه يغضب”.

انتهى مازحا ، “تاو هو الذي سئل لماذا انخفض مستواه”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى