تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري oppo بسهولة


الكثير من المستخدمين يقومون بالبحث عن طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري oppo ، إذ تعتبر كلمة المرور من الخواص المهمة التي تحمي خصوصية الهاتف وتحمي البيانات داخله إذا قام شخص غريب بالإمساك بالهاتف، لهذا يلجأ الكثيرين إلى إضافة رمز قفل أو أيًا من الطرق التي تقفل الهاتف بطريقة سرية، ولكن قد يتعرض الشخص لنسيان كلمة السر، وهنا تكون مشكلة لأنه سوف يحتاج إلى استعمال الهاتف، لذلك سوف نبين اليوم طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري oppo .

طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري oppo

تتم هذه الطريقة في أقل وقت ممكن، ولكن سوف يعود الهاتف إلى حالته الأولى وكأنه جديد لا يتضمن أي بيانات، ويمكن تطبيق تلك الطريقة على الجهاز المزود برقاقة MTK، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بفرض دخول الهاتف على وضع الاستعداد، عن طريق النقر على الزر الخاص برفع الصوت مع زر الطاقة.
  • عن طريق أزرار الصوت، مرر القائمة لأسفل واختر مسح البيانات أو إعادة تعين إعدادات المصنع، وانقر على زر الطاقة حتى تؤكد الخيار.
  • اختر نعم، من أجل أن يتم حذف كل البيانات، ثم سوف يعاد تمهيد الهاتف.

قد يهمك أيضًا: طريقة فتح الجوال إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات

طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري oppo عن طريق تأمين الاسترداد

يمكن إتمام تلك الطريقة وفقًا للتعليمات التالية:

  • هذه الطريقة لا يتم عبرها فقد بيانات الجهاز، ويمكن تطبيقها لأجهزة بعينها مثل CWM Recovery Custom او TWPR.
  • ادخل على محرك البحث جوجل، وابحث عن Oppo Unlock، ثم قم بنسخ الملف على بطاقة ذاكرة، وبعد تثبيت البطاقة على الجهاز، سوف يتمكن من فتح أي رمز قفل.

نسيت كلمة مرور الخصوصية اوبو

بعد أن تعرفنا على طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري oppo يجب التفرقة بين قفل الشاشة السري وكلمة مرور الخصوصية، إذ إن هذه الأخيرة يمكن أن يعاد تعيينها إذا كان المستخدم قد عين من قبل عنوان بريد إلكتروني أو سؤال أمان من أجل أن يستردها وذلك قبل أن ينشأ كلمة السر، فإذا كنت قد قمت بتعيين أحد الأمرين أو كليهما، فسوف تتمكن من إعادة تعيين كلمة مرور الخصوصية بطريقة ميسرة كما يلي:

فيما يخص نسخة أوبو ColorOS 11 أو الأحدث من ذلك

  • ادخل على إعدادات الهاتف، ثم اختر الخصوصية، قم حدد نوع (الخزانة الخاصة) داخل كلمة سر خاطئة.
  • اختر نسيت كلمة المرور.
  • انقر فوق إعادة تعيين عن طريق أسئلة الأمان، أو إعادة ضبط الكلمة عن طريق البريد الإلكتروني، أو إعادة التعيين عن طريق معرف الجهاز.

من الجدير بالذكر أنك إذا لم تقم بضبط إمكانية الاسترداد عن طريق أسئلة الأمان أو البردي الإلكتروني، وعلى الرغم من علم الشركة بأهمية البيانات المحفوظة على الخزانة الخاصة، فلن يتمكن المستخدم من الوصول إليها لأن الأمر يتعلق بالخصوصية، والشركة لا تخزن البيانات الخاصة.

يجب التنويه:

إذا كان الهاتف يحمل نسخة ColorOS 3.2 أو أقل من ذلك، فلن يكون بإمكانه إعادة تعيين كود مرور الخصوصية، ولهذا من الأفضل أن تحتفظ بنسخة احتياطية من كل كلمات السر حتى لا تقع في هذه المشكلة، لأن كلمات المرور تخزن داخل وحدة أمان بالجهاز لا يصل إليها الجهاز أو أي تطبيق.

هنا تجد: بالخطوات تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد نفس الجهاز اندرويد

طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري oppo تتم بخطوات يسيرة ولكن يتوقف الأمر على درجة أمان الهاتف وعلى إصدار نظام التشغيل أيضًا، لهذا من الأفضل الاحتفاظ بكلمات المرور في مكان آمن للرجوع إليها في حالة نسيانها.



تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى