تليجرام تريند الخليج
منوعات

عاجل:: مسلسل العائدون الحلقة 5 الخامسة

تأتي الحلقة الخامسة من مسلسل العيون ، التي ينتظرها ملايين المشاهدين بفارغ الصبر ، على الشاشة عام 2022 مع الحلقة الخامسة من مسلسل العيون ، والتي ستعرض ضمن سباق رمضان 2022.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل العيدون ، والتي تألق فيها أمير كرادة ، حماسة كبيرة بعد أن نجح أمير كركة “عمر” ورجاله في العودة وإنقاذ “أبو أميرة” من داعش ، وتطورت الأحداث. علم أن هناك أفرادا من داعش أتوا إلى مصر للقيام بمهمة عظيمة.

وتقوم وكالة أنباء “سوا” ببث مسلسل العايد لكم الحلقة الخامسة الخامسة – 2022

وفاجأته الأحداث ، حيث سأل أمير كركة “عمر” بدوره أبو أميرة عن العملية ، ولكن فقط لأنه علم أنها ستكون خطيرة للغاية ، فقال: “ما كنت أعرفه هو أن العملية ستكون ضخمة . وقال “الدماء ستركع لأنهم يخططون لعملية كبرى في مصر”.

ثم تطورت الأحداث لدخول شخص يدعى عزام “محمد عز” ، حيث كان يجمع مواد بسيطة لصنع قنبلة وعبوة ناسفة كبيرة في مكان عام.

مسلسل “عودة” بطولة أمير كرالي ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، محمد الأحمد ، رشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، نبيل عيسى ، جيهان خليل ، يُعرض فقط على قناة DMC ومنصة المشاهدة. محمد عز وهاجر الشرنوبي والعديد من الضيوف الكرام منهم محمد ممدوح ومحمد فراج وتأليف صبري عبد المنعم وباهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج ميديا ​​هب سعادة – جوهر.

يغطي المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية ، ويستعرض ، مستوحى من أحداث حقيقية وقعت في الفترة من 2018 إلى 2020 ، سلسلة من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشرها. ثقافة الإرهاب وأيديولوجيته.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى