تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل الاختيار 3 الحلقة الخامسة 5 – الحياة مكس

انطلق الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تختلف وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات هو مسلسل الاختيار3 الذي نال إعجاب الملايين بأجزائه الأولى، وعاد في هذا الموسم الرمضاني بحلته الجديدة ليكتسح الشاشات التلفزيونية، ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نطلعكم على أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 3.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة الخامسة 5

تشهد الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 3 أحداث مختلفة ومشوقة، بعد أن قامت الحلقة الرابعة من المسلسل بتسليط الضوء على أزمة الكهرباء التي اجتاحت البلاد حينذاك، وحديث هشام قنديل رئيس حكومة الإخوان عن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وتحدث عقب ذلك الفريق أول عبدالفتاح السيسي- في ذلك الوقت- الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، قائلًا: “لازم نخلي الشارع المصري يشارك معانا بكل التحديات مينفعش نتعامل مع المصريين على أننا أوصياء عليهم، الناس بتشتكي إن الحاجة مش موجودة أصلًا ودا مش بس الكهرباء دا الوقود والصحة والتعليم، إحنا لازم نتكلم مع الشعب بصدق، وإن التحديات أكبر من الحكومة ولكن مش أكبر من الشعب”.

وتابع: “حالة التظاهر أنهكت البلد أو اللي فضل من البلد، إحنا لازم نتكلم مع الناس ونعرفهم اللي بيحصل قبل غيرنا ما يتكلم معاهم ويستغل الفوضي اللي حاصلة”.

وظهر في مشهد آخر، الفنان نور محمود داخل مطار القاهرة الدولي وهو يتحدث مع أحد الشباب عما وصل إليه حال البلاد في ظل حكم الجماعة الإرهابية للبلاد على مدار 100 يوم فقط من حكمهم.

وأنهى الشاب حديثه قائلًا: “الحاجة الوحيدة اللي عملها الإخوان إنهم شجعوا الناس على السفر”، مُشيرسًا إلى خوفه الشديد من استمرار حكم الجماعة الإرهابية وتحريم عمله فهو صاحب محل “كوافير”.

وأظهرت الحلقة الرابعة أيضًا تعامل الجماعة الإرهابية مع الوظائف الحكومية ومحاولة «أخونتها»، والتعامل مع الشعب بزرع عدد كبير من الإخوان معهم، وتوليهم مناصب عليا، حتى وإن كان الشخص لا يستحق هذا المنصب، والفنان محمود البزاوي – موظف حكومي، ويتحدث مع الزملاء في العمل عن أن الجماعة الإخوانية تريد أن تتملك المكان والوظائف بوجود موظفين تابعين لهم.

كما أظهرت الصدمة التي ظهر عليها أعضاء الجماعة الإرهابية بسبب الرفض الشعبي لإقالة النائب العام، ووقتها ندد الشعب بهذه القرارات، متهمين مرسي بأنه «نصب نفسه الحاكم بأمر الله».

وأصدر «مرسي» قرارًا يقضي بإقالة النائب العام عبدالمجيد محمود وتعيين المستشار طلعت عبدالله نائبًا عامًا جديدًا، كما أصدر إعلانًا دستوريًا جديدًا عزز بموجبه صلاحياته.

وكان المعزول أقال النائب العام قبل شهر من التراجع عن قراره تحت ضغط من القضاة الذين هددوا بالإضراب عن العمل وتصعيد صدامهم مع الرئاسة بقيادة المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة.

وانتهت الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار3” بعرض تسريب جديد لحديث مرشد عام الإخوان الإرهابية محمد بديع، عن عبد المنعم أبو الفتوح ومطالبته إياه بالتراجع عن مواقفه السابقة ضد الجماعة الإرهابية، والترشح نقيبًا للأطباء ليكونوا عونًا لجماعته، قائلًا: “حتى تعود لجماعتك وتغفر لك الجماعة”.

وينتظر المشاهدون الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 3 بكامل الشغف، حيث سيتم رفعها على الموقع فور عرضها. 

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3

سيتم عرض مسلسل الاختيار 3 على العديد من القنوات العربية المصرية المتمثلة في الآتي:

  • قناة ON.
  • ON DRAMA.
  • WATCH IT.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم بأحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة الخامسة 5، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى