تليجرام تريند الخليج
منوعات

عاجل:: مسلسل الأم الغاضبة الحلقة 1

تبث وكالة سوا الإخبارية الحلقة الأولى من مسلسل “أنجري موم” الدراما الكورية التي صنعت في كوريا الجنوبية ، ليشاهدها جميع متابعيها في الدول العربية ، وتُعرض على قناة إم بي سي MBC كل أربعاء وخميس.

Körfez ülkeleri başta olmak üzere Arap ülkeleri başta olmak üzere dünya çapında milyonlarca kişi tarafından takip edilen Kore dizisi Angry Mom’ın 1. Bölümünün detaylarında ilginç ve eğlenceli olayların döndüğü Angry Mom dizisi 1. bölüm 1. bölüm, Suudi Arabistan, Emirlikler, Kuveyt ve Bahreyn مثل.

ربما يبحث الكثير في المملكة العربية السعودية بشكل خاص ودول الخليج بشكل عام عن مسلسل الأم الغاضبة الحلقة 1 ، والذي تدور أحداثه حول أم تجد نفسها تُعامل بقسوة ثم تقرر الالتحاق بالمدرسة الثانوية. مع الطلاب.

أم غاضبة. قصة

ابنته ، أوه آه ران ، فتاة ذكية وناضجة شبيهة بالطلاب تصادق الطلاب من حلقات أخرى من Angry Mom وتصبح الهدف الأساسي للإيذاء نتيجة لمساعدة الطلاب الذين تعرضوا للإيذاء. ساعده في مهمته لوقف العنف في المدرسة.

Oh Ah Ran (Kim Yoo Jung) هي فتاة في المدرسة الثانوية تعرضت للتنمر والاعتداء كثيرًا بعد أن دافعت عن صديقتها التي تعرضت للتنمر.

Angry Mom Series 1 – Angry Mom

Jo Kang Ja (Kim Hee Seon) هي والدة Ah Ran ، التي حملت معه في شبابها. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الأم ماهرة في فنون الدفاع عن النفس (بصفتها امرأة تتعلم الدفاع عن النفس ، تعلمت بعد تعرضها للعديد من الهجمات) . بعد أن علمت بمأساة ابنتها ، قررت هذه الأم الذهاب إلى مدرسة ابنتها ، متنكّرة في زي فتاة صغيرة ، للدفاع عنها وحل المشكلة.

في مقالنا السابق سنكون متابعين لـ سوا وقد وفرنا لكم مشاهدة مسلسل Angry Mother الحلقة الأولى والتي يمكنكم متابعتها هنا. الملايين في العالم وخاصة في السعودية

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى