تليجرام تريند الخليج
منوعات

تسليم الدفعة الثانية لسكان الأحياء العشوائية بجدة تحت إشراف أمير منطقة مكة المكرمة – الحياة مكس

الآن :: تسليم الدفعة الثانية لسكان العشوائيات بجدة بإشراف أمير منطقة مكة المكرمة. أهلا بك. سنتحدث اليوم عن موضوع تسليم الدفعة الثانية لسكان العشوائيات في جدة بإشراف أمير منطقة مكة المكرمة.

بدأ السيد خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله تسليم الدفعة الثانية من سكان العشوائيات في جدة إلى منازلهم الجديدة بعد إزالة العشوائيات والعشوائيات. تخطيط المناطق بشكل علمي ومدروس بحيث تكون جدة خالية من العشوائيات. هذه الخطوات من المهام التي توليها القيادة الرشيدة أهمية كبيرة لأنها جزء من خطط التنمية المستدامة لجميع أنحاء المملكة قبل نهاية العقد الحالي ، وهي جزء من رؤية التنمية في خطة 2030 ، وشارك فيه عدد من الدول العربية كل في بلده ، وحضر تسليم الدفعة الثانية عدد من المسؤولين. في هذا الصدد.

تسليم الدفعة الثانية لسكان العشوائيات بجدة

بدأ التسليم في جدة للمقيمين بعد إشراف الأمير المستشار خالد الفيصل بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية م. عبدالله البدير. الدفعة الثانية تشمل تسليم أكثر من 100 شقة للعائلات التي هُدمت منازلها لتحسين مظهر المنطقة.

الدفعة الثانية من مساكن جدة

جدير بالذكر أن عمليات التسليم ستستمر بالتزامن مع تفريغ الشقق المزالة حتى عام 2023 ، وسيتم توزيع الشقق على جميع المستفيدين حتى نهاية العام المقبل. أما عن المستفيدين من الإسكان التنموي للأسرة الذين يكتبون إزالة منازلهم ، فقد وقع الأستاذ خالد الفيصل اتفاقية تعاون لتوفير أكثر من ألفي وحدة سكنية لهذه الفئة من الأسر ، بالشراكة مع الإسكان الوطني. شركة. حضر الاتفاقية ووقعها وكيل الوزارة للتطوير العقاري الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الطويل. اما عن الشركة الوطنية للاسكان م. وشارك عبدالله بن خلف الرويدان في توقيع تلك الاتفاقية ، ومن جانب وزارة الشؤون البلدية والقروية أوضح نائب الوزير أن هذه الاتفاقية هي بالتأكيد امتداد للتعاون المثمر والمستمر من خلال الشراكة في الإسكان. تطوير. برنامج. وذلك لتوفير وحدات واستكمال الاتفاقيات السابقة بمنطقة مكة المكرمة ، وذلك لتسهيل تملك جميع العائلات لمنازلهم بدلاً من منازلهم المزالة في جدة ، وتعزيز سبل الاستقرار الاجتماعي ومحو كل آثار العشوائية. في منطقة مكة المكرمة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى