تليجرام تريند الخليج
منوعات

اعتمادنا على بنزيما حقيقة لن أخفيها – الحياة مكس

رفض مدرب ريال مدريد الإيطالي ذكر التعاقد مع إيرلينج هالاند للعب إلى جانب كريم بنزيمة في هجوم النادي الملكي.

هالاند هدف للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، ولا سيما نادي ، لتعزيز الهجوم الملكي.

عندما سُئل عن هالاند في المؤتمر الصحفي لأنشيلوتي اليوم ، قال: “يا له من سؤال .. أنا آسف لا أستطيع الإجابة ، لكن يمكنني القول إن بنزيمة كان مهاجمًا حديثًا في الماضي. لعب في ركلة الجزاء رقم 9 المنطقة وانتهت للتو من الفرصة ، لكن كريم قال إن كرة القدم الحديثة هي مهاجم. هذا ما يتطلبه الأمر “.

أنظر أيضا..

إنه يسدد ويلعب كفريق ومنفرداً ، ويضغط دائمًا للحصول على الكرة من الخصم ، إنه المهاجم المثالي ، واللاعب يجب أن يكون مهاجم ريال مدريد “.

“الآن لدينا بنزيمة وفينيسيوس ، قبل ذلك كان هناك كريستيانو رونالدو. للقول إننا نثق بكريم بنزيمة ، لا داعي لإخفائه. إنه لاعب مثل بنزيمة.”

عند عودته إلى ريال مدريد ، قال: “أعتقد أنه كان جيدًا للغاية مع إيفرتون ، لقد عملنا بشكل جيد في جوديسون بارك ، وكانت العلاقة مع النادي جيدة جدًا ولكن بعد ذلك اتصل ريال مدريد وأستطيع أن أقول إن هناك غضبًا من إيفرتون. لكن لا يمكنني أن أقول لا ، لن يتم رفض ريال مدريد ، ربما لو كان فريقًا آخر ، كان بإمكاني الاستمرار في إيفرتون “.

وحول تدريب المنتخب الإيطالي: “فكرت في هذا من قبل ، أتيحت لي الفرصة في 2018 ، لكن لأكون صادقًا ، أحب العمل كل يوم ولن ألعب 3 مباريات فقط في السنة ، ولكن عندما تتضاءل رغبتي . انتظر ، أنا أحب العمل في ريال مدريد ، الذهاب للتدرب كل يوم ولعب المباريات يومي الثلاثاء والأربعاء “.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى