تليجرام تريند الخليج
منوعات

رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة – تريند الخليج

ما هو رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة، حيث يوفر الجزيرة هاتف مصرفي يستطيع العميل أن يتواصل مع بنك الجزيرة والتعرف على كافة المعلومات الخاصة ببرنامج مكافآتي ، وكذلك معرفة نقاط مكافآتي ، مكافآتي بنك الجزيرة ، وقلم الموقع نستعرض لكم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة ، وكيف ، ونقاط مكافآتي بنك الجزيرة والعديد من المعلومات المهمة الأخرى حول برنامج مكافآتي.

برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

إن برنامج مكافآتي هو برنامج يبدأ العميل تلقائياً دون الحاجة للتسجيل فيه. حيث يشمل هذا البنك كافة البطاقات الدولية والبريطانيات. السماح بالرغبة في الحصول على خدمات أخرى. ويجدر الإشارة إلى قيمة الكاش والقسائم والطباعة تساوي 1٪ من جميع العمليات الرقمية التي تُسخَّن على حساب البطاقة.[1]

شاهد أيضًا: كيف اعرف رقم حسابي في بنك الجزيرة 1443

كيفية التسجيل في برنامج مكافآتي

التسجيل في البطاقات الائتمانية خاص بكل عميل ، يُنشئ تلقائيًا عند استخدام البطاقة.

نقاط مكافآتي

نقاط مكافآتي هي النقاط التي يتم احتسابها عند استخدام جميع بطاقات بنك الجزيرة ، حيث يتم الاستثمار في نسبة تساوي 1 ٪ على كل 1 ريال سعودي يتم سحبه من البطاقة ، يتم التعديل بها عن طريقة خاصية الكاش باك أو القسائم الشرائية ، هذه النقاط فير قابلة للتحويل لأي حساب آخر ، تنتهي صلاحية أحداثها في كاملين.

كيف تكسب نقاط مكافآتي وأجواء

الحسابات المالية ، وخطط الحساب الإلكترونية ، وخطط الحساب الإلكترونية ، وخطط الحساب الإلكترونية ، وخطط الحساب ، وخطط الحساب ، وخطط الحساب ، وخطط الحساب ، وخطط الحساب الإلكترونية النقاط من النقاط رصيد النقاط الخاص بكل عميل ، كشف حساب البطاقة الشهري.

كيفية استبدال نقاط مكافآتي

يستطيع العميل طبيب نقاط مكافآتي عبر اتباع الضوابط التالية:

  • ما لا يقل عن 100 ريال سعودي في ما لا يقل عن 1000 نقطة.
  • يستطيع العميل استبدال نقاط الشراء.
  • يستطيع أن ينجح في استخدام البطاقات في عمليات الشراء.

طريقة فتح حساب في بنك الجزيرة

شروط استخدام برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

أقر بنك الجزيرة عددًا من الشروط ، وربطه عند استخدام البُنْقة الخاصة به ، بملاحظاته الخاصة:

  • كما تم حذفه من أي رقم كان.
  • العميل غير مؤهل في الحصول على نقاط برنامج مكافآتي للحالات التالي:
    • في حالة أخلّ ، العميل في حالة استحقاق البطاقة الائتمانية الخاصة به في موعده المحدد ولمدة تتجاوز الـ 30 يوم ، ويستطيع من البرنامج الآخر في حالٍ أقامه بسداد كامل مستحقات البطاقة.
  • يتم إلغاء رصيد المكافآت المستحق في حال:
    • قام العميل بقرض مبلغ مستحق على البطاقة الائتمانية في الموعد المحدد ، وتجاوزت تلك القيمة 90 يوم فأكثر.
    • البطاقة ، البطاقة ، البطاقة.
  • يتم إيصال القسيمة الشرائية عبر البريد السريع ، أو يمكن الحصول عليها من فروع البنك المنتشرة في المملكة ، مشاهدة التسجيل عليها “من هنا“. مع العلم أن البنك غير مسؤول عن ضياعها بعد استلام العميل لها.
  • العميل مسؤول مسؤولية تجاه الشراء التجاري أو خدمة الخدمة عند استخدام خدمة الكاش أو القسائم الشرائع ، والبنك ، مسؤول جودة الخدمات المقدمة.
  • البنك غير مسؤول عن الخسائر التجارية أو الأسهم من مزودي الخدمات.
  • تنفيذ تنفيذ استخدام رصيد النقاط

كيف اعرف رقم حسابي في بنك الجزيرة 1443

رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

برنامج تنفيذ برنامج استخدام رصيد النقاط ، أو التعرف على كافة الضوابط الخاصة بالقسيمة الشرائية قبل إصدارها ، ويمكن البنك الاتصال على الأرقام التالية: 6666 2000 9966+، أو 0404244800، كما يوفر بنك الجزيرة أرشدة أخرى لتقديم العروض والشكاوى ، ومن بينها:

  • رقم والاقتراحات: يمكن الاتصال على الأرقام التالية ، 6666 2000 9 966+ ، أو الرقم 0505244800.
  • رقم تقديم بلاغات الفساد والاحتيال والمخالفات: تقديم البلاغات الخاصة بحالات الفساد عبر الرقم ، 8888 609 12 966+ ، وتحويله. 6600.

رابط برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

يمكن الوصول إلى برنامج مكافآتي بنك الجزيرة “من هنا” للحصول على البرنامج ، والتعرف على كافة الشروط والأحكام الخاصة بك ، للتعرف على طرق التواصل مع البرنامج في حال كان لديك استفسار أو تساؤل حول برنامج الولاء مكافآتي.

في الختام ، قد أوضحنا لكم رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة، وتحدثنا عبر ، راجع المقال ، برنامج مكافآتي المرفق لكم في ختام سطور المقال.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى