تليجرام تريند الخليج
منوعات

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 وفقًا لأخر تصريحات وزارة التربية والتعليم ترقبوا إعلانه قريبًا! – الحياة مكس

الآن :: جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 حسب آخر تصريحات وزارة التربية والتعليم ترقبوا إعلانه قريبا! أهلا وسهلا بكم سنتحدث اليوم عن موضوع جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 حسب آخر تصريحات وزارة التربية والتعليم. ترقبوا إعلانه قريبا! .

حددت وزارة التربية والتعليم المصرية موعد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2022 ، ومن المقرر أن تبدأ في 11 يونيو في الأشهر المقبلة ، ويعلن الدكتور شوقي الجداول الأولية للصف الثالث حتى يتمكنوا من القيام بذلك. لذا. اكتشف الجدول النهائي لجمهورية مصر لجميع مدارس جمهورية مصر ومعهم مدارس المكفوفين للمرحلة الثانوية. إنه أمر يشغل الطلاب كثيرًا ، ومعهم الآباء الذين ينتظرون جني ثمار جهودهم وجهودهم على مدار العام ، ومن خلال هذا المقال سنزودكم بمعلومات عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 مصر.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

ومن المفترض أن تعلن وزارة التربية والتعليم موعد إمتحانات الصف الثالث الثانوي خلال شهر حزيران المقبل ، وأن تكون الجولة الثانية 13 آب بحسب خارطة الوقت لهذا العام ، ووزارة التربية والتعليم. قرر التعليم عقد مؤتمر صحفي في الأيام المقبلة لإعطاء كل التفاصيل ، وكذلك المعلومات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة للتعرف على الأسئلة وشكلها ، ولم يتم تحديد كيفية الاختبار بعد. ستكون الآلية ، وما إذا كانت ستعقد على الورق أو الإلكترون ، أم ستكون على حد سواء. تجري الاختبارات في المدارس في موعدها ، وسط إجراءات صارمة بسبب الفيروس ، بحيث يتم الحفاظ على جميع الطلاب وكذلك العاملين في مجال التعليم. لجنة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

آلية امتحانات الثانوية العامة

مع وجود العديد من الأسئلة من أولياء الأمور والطلاب حول آلية إجراء امتحانات الثانوية العامة ، ليس لدينا أي معلومات بخلاف أنها ستعقد داخل المدارس ، وما إذا كانت ستكون ورقية أو إلكترونية أو كليهما في نفس الوقت. هذا لا نعلم ، وقال وزير التربية والتعليم المصري ، طارق شوقي ، إنه سيكون هناك مؤتمر صحفي في الفترة المقبلة سيحدد فيه كافة تفاصيل الاختبارات. سوف يجيب على جميع أسئلة الطلاب وكذلك أولياء الأمور. يتأكد دائمًا من أن الطلاب بخير. يطمئنهم دائمًا ويجيب على أسئلتهم حتى لا يضطروا للقلق بشأن الامتحانات أو تحمل أي عبء. الطلاب هم أهم شيء في العملية التعليمية ولذلك يجب إبقائهم في راحة تامة ويمكنهم إتقان المادة العلمية دون أي مشكلة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى