تليجرام تريند الخليج
السعودية

التسجيل في اعتكاف المسجد النبوي عبر خدمة زائرون 1443

ظهر هذا المقال التسجيل في اعتكاف المسجد النبوي عبر خدمة زائرون 1443 في الأصل على موقع دار الخبر .

أعلنت وكالة شؤون المسجد النبوي الشريف، موعد فتح التسجيل في اعتكاف المسجد النبوي عبر خدمة زائرون للعام الجاري 1443، خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وكيفية أداء مناسك العمرة، يأتي ذلك بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية التي كانت متبعة خلال العامين السابقين، نتيجة ظروف مكافحة الجائحة، وقد تم إتاحة الخدمة بعد ما تم إعلانه قبل سابق من رئاسة شؤون الحرمين من تقديم طلب الاعتكاف في المسجد الحرام لضيوف الرحمن وكان ذلك قبل انتهاء شهر شعبان.

تحرص وكالة شؤون المسجد النبوي على تقديم أفضل الخدمات والتيسيرات على ضيوف الرحمن من المعتمرين أو المصليين، ونشرت الوكالة بيان يعكس حجم الجهود التي بُذلت خلال العشر أيام الأولى من شهر رمضان المبارك، من حيث تسهيل الوصول للأروقة، عبر تنظيم حركة الدخول والخروج بما يضمن سهولة الحركة، وتوزيع عبوات ماء زمزم، وتنظيم سفر الإفطار وغيرها.

كيفية التسجيل في الاعتكاف بالمسجد النبوي

أوضحت الوكالة، أنه من المقرر البدء في استقبال طلبات التسجيل في اعتكاف المسجد النبوي الشريف لعام 1443، خلال الفترة من 13 رمضان وحتى 17 من الشهر الكريم، عبر خدمة تطبيق زائرون الإلكترونية، التي يمكن الحصول عليها وتنصيبها على الهواتف الذكية من الموقع الرسمي للوكالة، وفقاً لما هو مبين أدناة.

التسجيل في اعتكاف المسجد النبوي الشريف
التسجيل في اعتكاف المسجد النبوي الشريف

يتاح عبر الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وكالة المسجد النبوي، حدمة طلب الاعتكاف والتي يمكن الدخول على الموقع الرسمي واتباع التعليمات، ومن بين الخدمات المتاحة أيضاً في خدمة زائرون معرفة حالة إشغال المصليات.

إشغال المصليات
حالة إشغال المصليات

رقم وكالة المسجد النبوي الموحد

إتاحة خدمة رقم المسجد النبوي الموحد لاستقبال الاتصالات من المصلين والزائرين وضيوف الرحمن بشكل عام، لتقديم المقترحات أو الشكاوى والاستفسارات عبر رقم هاتف 1966، حتى يتم تذليل العقبات أولا بأول وسرعة الاستجابة لمن يواجه أي صعوبات تحتاج لتدخل من المسئولين.

اعثر على هذا المقال في موقعه الأصلي موقع دار الخبر

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى