تليجرام تريند الخليج
منوعات

أبرز شروط التقسيط من اكسترا والأوراق المطلوبة

شروط التقسيط من اكسترا هي ضوابط ومعايير مخصصة للمقيمين والمواطنين والعسكريين أيضًا، وقد وفرت شركة اكسترا برنامج تسهيل الذي تم تصميمه من أجل مساعدة المواطنين الراغبين في شراء لوازم أساسية مختلفة مثل تقسيط الجوالات ولكن سداد ثمنها على دفعات شهرية، وقد اتسم البرنامج بالمرونة لذا سنتعرف على شروط تسهيل للعسكريين وأيضًا مميزات قرض تسهيل من اكسترا الجديد.

جدول المحتويات

شروط التقسيط من اكسترا

قبل التعرف على شروط التقسيط من اكسترا ينبغي معرفة المميزات التي قدمتها الشركة في إطار برنامج تسهيل، من بينها أن التمويل لا يحتاج إلى تحويل الرواتب، وبدون الحاجة إلى الكفيل، كما أن هناك فترة لسداد قيمة التمويل أو الأقساط تتميز بالمرونة، إذ يمكن السداد حتى عامين من تاريخ الحصول على التمويل.

وتختلف شروط التمويل أو التقسيط من الشركة بحسب الفئة المتقدمة، سواء العاملين في القطاع الحكومي، أو القطاع الخاص أو العسكريين وذلك وفق التالي

  • السن لمن يحصلون على رواتب تصل إلى 12 ألف ريال سعودي ينبغي أن يتراوح ما بين الواحد والعشرين والخامسة والعشرين.
  • بينما من يحصل على راتب بحد أدنى خمسة آلاف ريال سعودي، فالسن هنا ينبغي أن يكون ما بين خمسة وعشرين سنة وحتى الستين من العمر.
  • العمل لدى المؤسسات الحكومية للسعوديين أو الخاصة من فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر بينما الوافد، فمدة العمل لا بد أن تكون عام كامل.
  • يشترط اعتماد جهة العمل لدى البرنامج للقبول في التمويل والاستفادة من عروض اكسترا السعودية.

شروط تسهيل للعسكريين من اكسترا

بينما العسكريين فقد أكدت الشركة على ضرورة أن يكون العمر ما بين الخامسة والعشرين وحتى الخمسين سنة، أما عن الرواتب فينبغي ألا تكون أقل من عشرة آلاف ريال سعودي، واشترطت أيضًا ضرورة الالتحاق بالقطاع من مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وحينئذ يتم القبول في التقسيط والحصول على عروض Extra .

الأوراق المطلوبة لقرض تسهيل اكسترا

وعلى من يريد القبول في البرنامج ضرورة تقديم صورة من بطاقة الهوية أو صورة من الإقامة، بالإضافة إلى تقديم كشف حساب بنكي صادر لآخر ثلاث أشهر، وتوثيق بطاقة العمل وتقديمها عند التقديم على قروض اكسترا، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل من خلال الاتصال على رقم 920004123

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى