تليجرام تريند الخليج
منوعات

أمن الطرق يعلن عن إغلاق طريق الرياض المتجه للطائف..وهذا هو السبب – الحياة مكس

الان :: امن الطرق تعلن اغلاق طريق الرياض المتجه الى الطائف .. وهذا هو السبب. أهلا بكم في. سنتحدث اليوم عن موضوع السلامة على الطرق ، والإعلان عن إغلاق طريق الرياض المتجه إلى الطائف .. وهذا هو السبب.

في سياق حرص أمن الطرق في المملكة العربية السعودية على سلامة المواطنين أثناء القيادة على الطرق ، أعلن الحساب الرسمي لأمن الطرق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إغلاق طريق الرياض المتجه إلى الطائف. . ويأتي هذا الإغلاق نتيجة انهيار إحدى عبارات تصريف السيول ، كما دعا حساب سلامة الطرق لجميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر ، وها هو البيان الصادر عن أمن الطرق في الفقرة التالية.

إغلاق طريق الرياض باتجاه الطائف

وبحسب البيان الصادر عن المملكة العربية السعودية بشأن إغلاق طريق الرياض المتجه إلى الطائف على تويتر ، أشارت القوة الخاصة لأمن الطرق بمحافظة الطائف إلى إغلاق طريق الرياض الرئيسي المتجه إلى الطائف أمام المركز. الجور الذي يبلغ 5 كيلومترات بسبب انهيار احد السيول ، كما اشار الحساب الى تغيير اتجاه الحركة في كلا الاتجاهين ، اضافة الى نشر دوريات امنية على الطرق في الموقع وتحرير حركة المرور. بأعين يقظة لحماية السائقين على جميع طرق المملكة العربية السعودية. https://twitter.com/SA_HWY_SECURITY/status/1514315203965505557؟cxt=HHwWqsCypfTp9oMqAAAA

جهود إدارة أمن الطرق في المملكة

تعمل إدارة أمن الطرق على قدم وساق لحماية وتثقيف المواطنين والمقيمين في المملكة ، وهذا واضح من خلال حسابها الرسمي على تويتر. وبالفعل فقد وجه الحساب مثلا تحذيرا امس لسكان منطقة حائل ومنهم (السليمي – الشملي – الغزالة) من احتمال ان تشهد المنطقة عواصف رعدية ان شاء الله مصحوبة بنشاط في المنطقة. مساحة. الرياح السطحية التي تقلل من الرؤية والتي قد تسبب مخاطر جسيمة أثناء القيادة ، وبالتالي فإن أمن الطرق يدعو المواطنين في هذه المنطقة إلى توخي الحذر والحذر ، متمنياً السلامة للجميع ، كما حذرت سكان منطقة الحدود الشمالية بمحافظة رفحاء ، من: عواصف رعدية مصحوبة برياح قوية تثير الغبار مما قد يحجب الرؤية الأفقية جزئيًا ، ودعا جميع سائقي السيارات إلى توخي الحذر أثناء القيادة في مثل هذه الظروف.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى