تليجرام تريند الخليج
السعودية

التسجيل في إحسان كمحتاج ehsan.sa واهم الشروط

تصدرت شروط التسجيل في إحسان كمحتاج، واقبل العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية على منصة إحسان، و تعتبر منصة إحسان من أهم المنصات التي تم إنشاؤها في المملكة السعودية من أجل العمل الخيري، وسوف نعرض لكم في هذا المقال المعلومات الكافية عن منصة إحسان الخيرية و كيفية التسجيل في إحسان كمحتاج.

التسجيل في إحسان كمحتاج

التسجيل في إحسان كمحتاج تم انشاء منصة إحسان في شهر رمضان من العام الماضي 1442-2021، وهي منصة تهدف في المقام الأول إلى أن تكون همزة وصل بين المواطنين السعوديين  الذين هم مؤهلة للتبرعات والجمعيات الخيرية وهي تحت إشراف المملكة العربية السعودية، وبعد أن أصدر خادم الحرمين الشريفين قرارًا بإجراء الحملة الوطنية للعمل الخيري للعام الثاني على التوالي، وتبرع خادم الحرمين الشريفين بـ30 مليونًا ريال من ماله، زاد البحث عن كيفية التسجيل في إحسان كمحتاج.

شروط التسجيل في إحسان كمحتاج

ولكي تتمكن من التسجيل في إحسان كمحتاج يجب عليك إتباع الشروط الخاصة للاستفادة من منصة احسان، وتتمثل هذه الشروط في التالي:

  • شرط أن تكون في داخل المملكة العربية السعودية.
  • وتكون مسجلا في أحد الجمعيات الخيرية المدعومة في منصة إحسان، ويمكنك الاطلاع علي هذه الجمعيات في المنصة من خلال الرابط الآتي: ehs an.sa.
  • كما يجب تقديم كافة الأوراق المطلوبة التي تثبت استحقاقك لدى الجمعية الخيرية التي تريد الاستفادة من الخدمات التي توفرها.

والجدير بالذكر هو قيام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالتبرع بـ 20 مليون ريال سعودي ، وبلغ إجمالي التبرعات التي تم جمعها أكثر من 260 مليون ريال سعودي ، يستفيد منها المستحقون والمستفيدون من منصة إحسان.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى