تليجرام تريند الخليج
السعودية

طريقة سداد فواتير المستفيدين من فرجت والتبرع بالرسائل

حددت وزارة الداخلية السعودية آلية سداد فواتير المستفيدين من فرجت للمساهمة في الأعمال الخيرية وفك كرب الغارمين بالمملكة خلال شهر رمضان، فيكثر الإقبال على أعمال الخيرات، وكما حثنا الدين الإسلامي أن سداد ديون الغارمين والصدقات لصالح المكروبين يعتبر من صالح الأعمال، وقد شاركت منصات إلكترونية متعددة في سداد فاتورة فرجت في السعودية ومن بينها التسجيل في منصة إحسان الخيرية المسؤولة عن تقديم العديد من الخدمات.

جدول المحتويات

سداد فواتير المستفيدين من فرجت

تسعى منصة إحسان إلى المشاركة في العمل الخيري داخل المملكة العربية السعودية سواء للمواطن أو الوافد، وقد وفرت الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تسهل على المتبرعين، فقد وفرت خدمة سداد فواتير المستفيدين من فرجت عبر منصتها الرسمية بالتعاون مع وزارة الداخلية، وتقوم بالإعلان عن الحالات المتعثرة وتفاصيلها وتقدم بيانات عنها كاملة بالإضافة إلى قيمة المبلغ المتبقي.

وعلى من يريد التبرع في فرجت من خلال منصة إحسان للعمل الخيري بالسعودية يمكن تسجيل الدخول إلى المنصة الرسمية من خلال استخدام الرابط التالي:

  • انتقل إلى الرابط الإلكتروني الرسمي لمنصة إحسان (ehsan.sa).
  • ثم دخول تبرعات فرجت.
  • وعند دخولك إلى رابط فرص التبرع ستحصل على معلومات عن الحالات الغارمة في السعودية.
  • اقرأ التفاصيل ثم اختيار الحالة والنقر على تبويب استعراض.
  • ابدأ في التبرع عن طريق كتابة معلومات بطاقة الدفع الإلكتروني وكتابة قيمة المبلغ لإتمام سداد فواتير فرجت.

التبرع بالرسائل النصية منصة إحسان

وقد أكدت المنصة أنه يمكن التبرع للعديد من المشروعات التي تقدمها من خلال الرسائل النصية القصيرة ولكن ينبغي استخدام أرقام الشركات المشاركة من بينها الاتصالات السعودية أو شركة موبايلي بالإضافة إلى التعاون مع شركة زين، كما يمكن التبرع في إفطار صائم منصة إحسان.

ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن الخدمة وكيفية التبرع والقيمة المتوفرة أيضًا، من خلال زيارة منصة إحسان إذ أنه يمكن استخدام رقم 5005 وكتابة قيمة المبلغ الذي ستقوم بالتبرع به، وبعدها يتم خصمها من رصيدك.

الاستعلام عن التبرعات السابقة إحسان

ويمكن معرفة قيمة التبرعات السابقة في المنصة من خلال الخدمات الإلكترونية التي توفرها، فعند تسجيل الدخول بحسابك، انتقل إلى تبويب استعراض من خلال السجلات المتوفرة عبر الموقع، وستحصل على جميع التفاصيل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى