تليجرام تريند الخليج
السعودية

رابط تسجيل دخول تيسرت لتسديد الديون وشروط الاستحقاق

تسجيل دخول تيسرت لتسديد الديون هي واحدة من أهم الخدمات التي قدمتها منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري في المملكة العربية السعودية وهذه الخدمة على وجه الخصوص تسمح بالتبرع لصالح العديد من المستفيدين ومنهم المتعثرين في سداد الديون أو أيضًا من تراكمت عليهم فواتير الكهرباء، وقد شاركت وزارة الداخلية في تلك الخدمات عن طريق التبرع في فرجت عبر منصة أبشر الإلكترونية وسوف نوفر لكم رابط منصة إحسان تيسرت لمساعدة المحتاجين.

جدول المحتويات

تسجيل دخول تيسرت لتسديد الديون

مع الأوضاع الاقتصادية الماضية، تراكمت الديون على بعض الأفراد وخصوصًا العاطلين عن العمل أو المتعثرين في سداد القروض البنكية لهذا يمكن التسجيل في تيسرت كمستفيد ومن ثم يتم التبرع من خلال القادرين أو الراغبين في العمل الخيري، ويتمثل رابط تسجيل دخول تيسرت لتسديد الديون في التالي:

  • قم بالانتقال إلى منصة إحسان للعمل الخيري (ehsan.sa).
  • النقر على خيار تيسرت من القائمة الرئيسية للموقع.
  • اطلع على جميع فرص التبرع في تيسرت إذ أن الموقع يقدم كافة التفاصيل عن الحالات المتاحة سواء العمل أو قيمة الديون أو أرقام الفواتير أيضًا.
  • بعد الاختيار قم بالنقر على تبويب تبرع الآن.
  • أدخل قيمة المبلغ واختر واحد من خيارات الدفع المتاحة سواء من خلال الماستر كارد أو الفيزا أو من خلال مدى.
  • وبعد الانتهاء انقر على تبرع الآن حتى يتم خصم القيمة المطلوبة عبر منصة إحسان لسداد الديون.

منصة إحسان تيسرت فواتير الكهرباء

كما أن الموقع يطرح كافة المعلومات عن المتعثرين في سداد قيمة فواتير الكهرباء لدى الشركة السعودية للكهرباء ويسمح بالتبرع لها أيضًا كما هو مُدرج في الخطوات السابقة، ويتم خصم القيمة من خلال الوسيلة المستخدمة في السداد.

شروط استحقاق تيسرت منصة إحسان

وقد دعت منصة إحسان المواطنين المتوفرة بهم شروط ومعايير الاستحقاق للتسجيل في خدمة تيسرت سداد الديون أو استحقاق تسجيل فرجت ولكن من أهم الشروط ألا تزيد قيمة المديونية عن مائة ألف ريال سعودي، مع ضرورة صدور حكم من خلال المحكمة التنفيذية بالمملكة أيضًا.

وقد وفرت المنصة مجموعة متعددة من البرامج ومن بينها استخدام حاسبة الزكاة إلكترونيًا بالإضافة إلى سداد قيمة الأضاحي قبل موعد عيد الأضحى المبارك، وغيرها من البرامج التي يمكن معرفتها عند الانتقال إلى الموقع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى