تليجرام تريند الخليج
منوعات

” عاجل واتساب” يختبر خاصية جديدة للتواصل تستهدف المدارس

من فترة لأخرى يعلن تطبيق واتساب المملوكة لشركة ميتا عن عدد من الميزات الجديدة، وأعلنت الشركة منذ ساعات عن خاصية جديدة  للتواصل تستهدف المدارس وأماكن العمل ويطلق عليها وصف مجتمعات والهدف منها تنظيم المجموعات في هياكل أكبر، ودعونا اليوم من خلال موقع مصر مكس نتناول معلومات أكثر عن هذه الميزة فضلاً إلى المميزات الجديدة  لتطبيق واتساب.

واتساب يعلن عن خاصية جديدة تستهدف المدارس

أعلن خدمة التراسل الفوري واتساب المملوكة لشركة ميتا بلاتفورمز  عن اختبار خاصية جديدة يطلق عليها وصف مجتمعات وسيكون من المناسب استخدامها في المدارس وأماكن العمل، وأشار ويل كاثكارت رئيس واتساب إن الخاصية ستجعل المجموعة الواحدة تضم 256  مستخدم كحد أقصى كما أن المجموعات ستأتي بإعدادات أكثر للمسؤول حيث يمكنه إدارتها وإرسال الإشعارات.

كما تم الإشارة أن ميزة المجتمعات ستكون مشفرة بين المرسل والمستقبل كما كشف الرئيس التنفيذي لشركة ميتا في تغريدة له عبر الحساب الرسمي على تويتر أن ميزة المجتمعات سوف تعمل خلال الأشهر القادمة، كما أشار أنه يتم العمل على ميزات مجتمعية أخرى لمراسلة الفيسبوك والماسنجر والانستجرام.

تحديث واتساب الجديد

قدم تطبيق الواتساب دعمًا أكبر لنظام تشغيل iso 15  من خلال إصدار تحديث جديد، كما أشارت شركة أبل الأمريكية أن التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 15  بواجهة Contact جديدة ولكن في نفس الوقت لم يقدم تطبيق WhatsApp  أي تحديث خاص لمستخدمي الآيفون يوافق مع تحديث نظام التشغيل.

والإصدار رقم 22.7.0.76  لتطبيق WhatsApp  يجلب دعم رسمي لنظام التشغيل الجديد لهواتف الآيفون ، حيث أنه يتضمن بعض التغييرات الخاصة بالواجهة، ومن المقرر أيضًا أن تحديث WhatsApp   الجديد يدعم نظام الإشعارات الجديد الخاصة بهواتف الآيفون iOS 15، حيث يعمل هذا النظام على عرض صورة الملف الشخصي لجهة الإرسال في نافذة الإشعارات المنبثقة مع اسم المرسل وعدد أخر من التفاصيل.

كما  أن نظام الإشعارات الجديد يعمل على تحديد إن كانت الرسائل المستلمة تأتي كرد لمحادثات سابقة وهذا يقدم دعم أفضل خاصة في المحادثات جماعية، كما أن التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp   به ميزة شريط البحث .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى