تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيف استرجع المبلغ الغير متاح الراجحي وطرق التواصل مع البنك 2022

كيف استرجع المبلغ الغير متاح الراجحي سؤال يواجه العديد من عملاء بنك الراجخي وهو من البنوك الكبرى في المملكة وخارجها، والذي يستقطب الالاف من العملاء ممن يتعاملون مع وسائل الدفع الإلكتروني والتي تتبع بنك الراجحي، ولذلك قد يتعرض البعض إلى وجود رصيد يتم حجزه بعد عميلات الدفع سواء للشراء من المتاجر أو التعامل مع المؤسسات المختلفة. لذلك لابد من التعرف على كيفية حل مشكلة المبالغ المحجوزة وكيفية استرجاعها وطرق التواصل مع البنك من خلال التالي.

كيف استرجع المبلغ الغير متاح الراجحي

استرجاع المبلغ المحجوز في بنك الراجحي لكافة العملاء عند القيام بعمليات الشراء عبر المتاجر الإلكترونية أو من المؤسسات الدولية المختلفة يتم من خلال طرق منها
  • الدخول على الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي ومن خلال خدمات البنك الإلكتروني وحساب العميل يتم الدخول على الرصيد غير المتاح والقيام بوقف العمليات.
  • مراجعة أحد فروع بنك الراجحي وتقديم طلب وقف ظهور رسالة الرصيد غير متاح.
  • أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم “920004550” ويتم طلب حل استرجاع المبلغ الغير متاح.

مدة احتجاز المبلغ الغير متاح في بنك الراجحي

عندما تصل رسالة إلى العميل بعبارة الرصيد غير متاح، فإن ذلك يعود غلى إجراء عملية شراء ويتم التحقق منها وسداد المبلغ المطلوب ولذلك يتم احتجاز المبلغ المطلوب وذلك لتأكيد عملية الشراء. يتم احتجاز المبلغ لمدة لا تزيد على سبعة أيام. ثم يتم استرداد المبلغ وإعادته إلى حساب المستفيد. ولذلك يتم استراداد المبلغ مرة أخرى. وعند عدم حذف الرسالة يمكن التواصل مع البنك من أجل التخلص من الرسالة التي يتم إرسالها للعميل وهي عبارة الرصيد غير متاح.

كيف استرجع المبلغ الغير متاح الراجحي وطرق التواصل مع البنك 2022

خدمات بنك الراجحي

يوفر بنك الراجحي العديد من الخدمات لعملائه سواء منهم القدامى أو الجدد. يوفر تلك الخدمات من خلال عدة وسائل منها الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك وخدمة مباشر للافراد. كما يوفر خدماته من خلال تطبيق الراجحي على الهاتف الذكي لتكون كافة الخدمات بين يدي العميل في أي وقت واي مكان. كذلك يوفر الخدمات من خلال الاتصال الهاتف وصفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك سههولة التواصل توفر سرعة وموثوقية الحصول على الخدمة لواحد من أهم وأكبر البنوك في المملكة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى