تليجرام تريند الخليج
السعودية

تقديم جائزة عيد الفطر للطلاب

إجازة عيد الفطر السعيد اقتربت للغاية، وهي إجازة ينتظرها جميع المسلمون بفارغ الصبر، خاصة بعد أن مرور شهر رمضان المعظم، بحيث تكون إجازة هذا العيد   بمثابة جائزة وفرحة في نفس الوقت وصلة رحم بين الأهل والأقارب والأحباب والأصدقاء.
تقديم جائزة عيد الفطر للطلاب
وفي هذه الأثناء المبهجه وفرحة المسلمين، قرر خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي  سلمان بن عبد العزيز آل سعود بأن يصدر قرارًا ملكيًا جديدا  يوجه فيه بتمديد إجازة عيد الفطر لطلاب المدارس والجامعات من الان، لتبدأ  من يوم 21 من شهر رمضان الجاري بدلًا من يوم 25، كما كان مقررًا في الشهور السابقة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية المعروفة  “واس”، فإن هذا القرار الملكي من الملك السعودي  خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز، يأتي حرصًا على التيسير على أبناؤ وبنات المملكة  الطلاب والطالبات .
موعد إجازة عيد الفطر
مع هذ التعديل الجديد الحاضر في وقتنا الحالي ، ستبدأ إجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية في يوم  21 من رمضان، وسوف يعود الطلاب والطالبات  في المملكة العربية لاستكمال الدراسة يوم الأحد في هذا العام الموافق السابع من شوال.
وقد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قرارا جديدا بتعديل موعد إجازة عيد الفطر بعام  2022 للطلاب والطالبات  السعوديين على مستوى جميع المدارس والجامعات داخل المملكة العربية السعودية، وذلك جاء من حرص خادم الحرمين الشريفين على التسهيل على الطلبة والطالبات  السعوديين ، حيث كان موعد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية مع نهاية دوام اليوم الرابع والعشرين 24 من شهر رمضان  الجاري لعام 1443،و  الموافق 25 أبريل 2022 وذلك وفقاً للتقويم الدراسي الذي أعلنته وزارة التعليم السعودية مؤخرا ، ولكن وجه الملك السعودي قرارا بتقديم  الموعد الخاص بإجازة الطلاب لعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى