تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة والعشرون 23 – الحياة مكس

تتوالى عرض حلقات الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المشوقة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تتنوع وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات والذي حصدت حلقاته الأولى إعجاب الملايين من المشاهدين هو مسلسل الإختيار 3. ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نطلعكم على الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الإختيار 3.

مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة والعشرون 23

ينتظر المشاهدون الحلقة الثالثة والعشرون بكامل الشغف، التي من المتوقع أن تحمل العديد من المشاهد المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد العديد من الأحداث الصاخبة التي شهدتها الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3، حيث كشفت الحلقة عن  رصد تقراير المخابرات العامة، خلال اجتماع بحضور القائد والعقيد مروان العدوي ومساعديه داخل الجهاز،عن تحقيق تعاون الأجهزة مع الشيخ أحمد أحد كبار شيوخ سيناء المتعاون مع الدولة ويجسد دوره الفنان منذر ريحانة، عن تحقيق نتائج هائلة، وطالب  كما رصدت المخابرات عددا من تمركزات الجماعات الإرهابية، وجارِ التجهيز لاستهداف تلك البؤر.

وسلطت الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3 الضوء على اعترافات لأحد المصادر السرية للمخابرات الحربية، عن رصد عنصرين لتهريب الملابس وأشياء أخرى من إسرائيل إلى سيناء، فقال له العقيد مصطفى (يجسد دوره أحمد السقا): “خلي عينك عليهم يا علاء.. وجمع لي أكبر عدد من المعلومات عنهم وربما يتم ترشيحهم لماركو – أحد ضباط المخابرات الأجنبية-، ولو تطابقت التحريات وتناسبت، أطلب من المصدر ماهر ترشيحهم لماركو كنوع من أنواع الطعم”.

حيث يواصل مسلسل «الاختيار 3» توثيق حالة الأزمة والصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية، الأمر الذي أثار  حالة من الغضب الشعبي وصولًا إلى ثورة 30 يونيو 2013.

وينتظر المشاهدون مشاهدة الحلقة الثالثة والعشرون 23 من مسلسل الاختيار 3 بكامل الشغف والتي شوف يتم رفعها على الموقع قريبًا… تابعونا

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على قنوات ON

يعرض مسلسل الاختيار على قناة ON Eفى تمام الساعة 9:30 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء، و يُعاد مسلسل الاختيار 3 على قناة ON Drama في تمام الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم بتوقعات مسلسل الاختيار 3الحلقة الثالثة والعشرون23 ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى