تليجرام تريند الخليج
منوعات

مشاهدةمسلسل الكبير أوى 6 الحلقة الثالثة والعشرون 23 HD – الحياة مكس

انطلق الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تختلف وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات هو مسلسل الكبير أوي الذي نال إعجاب الملايين بأجزائه الأولى، وعاد في هذا الموسم الرمضاني بحلته الجديدة وموسمه السادس، ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نطلعكم على أحداث الحلقة الثالثة والعشرون  من مسلسل الكبير أوي6.

مشاهدةمسلسل الكبير أوى 6 الحلقة الثالثة والعشرون 23 HD

ينتظر المشاهدون الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الكبير أوي 6 بكامل الشغف، التي من المتوقع أن تحمل العديد من المشاهد المضحكة والممتعة، بعد أن شهدت  الحلقة 22 من مسلسل الكبير الجزء السادس أحداث مشوقة فى إطار كوميدى حيث تستعرض الحلقة اليوم ما ستؤول اليه الأحداث فى دوار العمدة بعد حالة الرعب التى انتابت الكبير وأبنائه ومربوحة و جوني بسبب العروسة القطنية المرعبة التى أهداها حزلقوم للعترة.

حيث تطورت  الأحداث بشكل كبير في الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، بعد أن لبست الروح الشريرة جسد العترة. ويقوم العترة بعمل حركات خارقة، ويقوم بالقفز من أعلى، ويتحدث مع الكبير وجوني وهجرس ومربوحة، ويؤكد لهم أنه اللباد العفريت الذي لبس جسد العترة، ويبدأ في طلب العديد من الطلبات من الكبير.

ويحاول الكبير السيطرة على الموقف بطلب حبل من مربوحة لربط العترة، ولكنها لا تفهم لغة الكبير لأنه يكلمها بلغة الإشارة، ويعثر الكبير على الحبل ويقوم بربط العترة لإخراج العفريت من جسده. ويسأل هجرس ومربوحة عن طريقة لإخراج العفريت من جسد العترة ولكن العفريت يتمرد عليهم ويفك الحبل ويحول الكبير إلى قرد.

ونالت جميع حلقات مسلسل الكبير أوي 6إعجاب المشاهدين، وينتظرون متابعة حلقاته بشغف كبير، حيث تزداد أحداثه تشويقًا يومًا بعد يوم،لمشاهدة الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الكبير أوي بدقة وجودة عالية اضغط هنا“.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي

وجاءت مواعيد عرض  مسلسل الكبير أوي 6 بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحًا، وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين تتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرًا من مساء اليوم التالي.

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس 

مسلسل “الكبير أوي” من بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة الثالثة والعشرون ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى