تليجرام تريند الخليج
السعودية

الاستعلام عن نتائج القبول على وظائف ديوان المظالم 1443هـ

الاستعلام عن نتائج القبول على وظائف ديوان المظالم 1443هـ

الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف ديوان المظالم التي تم الإعلان عنها من قبل عبر منظومة جدارة على مراتب من الرابعة  والسادسة والسابعة في عدد من التخصصات للحاصلين على درجة البكالوريوس من السعوديين من الجنسين، والتي تم الترشح لها من قبل العديد من المتقدمين وأعلن الديوان عن ظهور نتائج القبول والترشح وإجراء المقابلة الشخصية وموعدها، ثم نتائج القبول النهائي التي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع “bog.gov.sa”سوف نتع فعلى كافة التفاصيل وطريقة الاستعلام عبر التالي.

وظائف ديوان المظالم

تم الإعلان من قبل عن احتياج ديوان المظالم إلى عدد من الوظائف في مختلف التخصصات وتم فتح باب التقديم على الوظائف من خلال منظومة جدارة. تم الانتهاء من فحص الاوراق المقدمة والبيانات والتحقق منها عبر المنظومة. ثم تم الإعلان عن الترشح المبدئي ودعوة المرشحين لإجراء المقابلة الشخصية من تاريخ الثامن من شهر شوال 1443هـ الموافق التاسع من شهر مايو 2022. ثم تم الإنتهاء من الترشح النهائي وإعلان النتائج للعمل في كل من الرياض والدمام وجدة. ومن مسميات الوظائف التي تم الإعلان عنها والترشح لها قطاع الباحثين منها باحث قضايا مساعد، وباحث شؤعي وغيرها. كذلك مهندس مدني. وكاتب ضبط. ومراقب امن وسلامة وغيرها من المسميات التي تم التقديم عليها.

الاستعلام عن نتائج القبول

يتمكن الأفراد من المتقدمين على العمل في وظائف ديوان المظالم من الاستعلام عن نتائج القبول من خلال“bog.gov.sa” والتعرف على موعد المقابلة الشخصية الذي تم تحديده بداية من يوم الثامن من شهر شوال وتستمر المقابلات لمدة أسبوع بمقر مركز ديوان المظالم الرئيسي بمدينة الرياض وحتى يوم الخامس عشر من شهر شوال 1443هـ.

الاستعلام عن نتائج القبول على وظائف ديوان المظالم 1443هـ
الاستعلام عن نتائج القبول على وظائف ديوان المظالم 1443هـ

تعليمات الحضور والمقابلة الشخصية

يتمكن المرشحين ممن قبلت اسمائهم للعمل في ديوان المظالم على الوظائف التي تم الإعلان عنها من الحضور غلى مقر ديوان المظالم في مدينة الرياض وإجراء المقابلة وفق بعض التعليمات منها:

  • الالتزام بالموعد المحدد في النتائج لإجراء المقابلة الشخصية.
  • إجضار الاوراق المطلوبة والتي تطابق ما تم التقديم عليه من خلال الموقع الإلكتروني.
  • من الأوراق المطلوبة صورة الهوية الشخصية.
  • اتباع الإجراءات الاحنترازية اللازمة أثناء المقابلة.
  • يعد عدم الحضور أو الالتزام بالموعد المحدد هو تنازل عن أحقية الترشح.
  • عدم مطابقة الأوراق لما تم تقديمه على الموقع يبطل الترشح.
  • يتم الإعلان عن النتائج النهائية بعد إجراء المقابلة والانتهاء من الترشح النهائي.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى