تليجرام تريند الخليج
منوعات

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة والعشرون 26 HD – الحياة مكس

تتوالى عرض حلقات الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المشوقة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تتنوع وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات والذي حصدت حلقاته الأولى إعجاب الملايين من المشاهدين هو مسلسل الإختيار 3.  ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نطلعكم على الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الإختيار 3.

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة والعشرون 26 HD

أحداث مسلسل «الاختيار 3» توثيق حالة الصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشعبي وصولًا إلى ثورة 30 يونيو 2013. وينتظر المشاهدون الحلقة السادسة والعشرون بكامل الشغف، بعد أن بدأت الحلقة الخامسة والعشرون لمسلسل الاختيار 2، التي حملت اسم مأمورية الواحات- بتحرك قوات الأمن المركزي تجاه المنطقة التي يعسكر فيها العناصر الإرهابية في الواحات بقيادة الإرهابي عماد عبد الحميد، وفي ظل تواجد المسماري. 

وأبرزت بداية المأمورية، أن المنطقة التي ذهب لها رجال الأمن، واعرة، وأوشك الوقود على النفاد، كما أن شبكة الاتصال بدأت تنقطع عنهم، ويرصد أحد العناصر الإرهابية، تحرك قوات الأمن، ويبلغ عماد عبد الحميد (الشيخ حاتم)، بذلك؛ فيتحرك العناصر تجاههم، مستخدمين سيارات الدفع الرباعي، والـ”آر بي جي” ومدافع الهاون. 

وبمجرد وصول سيارات الأمن لنقطة الاشتباك؛ تباغتهم العناصر الإرهابية بقذاف الـ”آر بي جي”، وأسلحة الرشاش، والأسلحة الثقيلة؛ ما دفع القوات للنزول، والاشتباك مبكرًا، فسقط النقيب إسلام محمد حلمي علي مشهور، أول شهيد من شهداء هذه الملحمة.

واستمرت ملحمة مأمورية الواحات، لأكثر من نصف مدة الحلقة الخامسة والعشرون لمسلسل الاختيار 2، وأبرزت الحلقة سقوط الشهيدين (الرائد محمد عبد الفتاح سليمان عبد الحافظ، النقيب عمرو صلاح الدين محمد عفيفى) واحدًا تلو الآخر، بعد الشهيد إسلام مشهور، عقب اشتباك عنيف مع العناصر الإرهابية. 

ووثقت الحلقة الخامسة والعشرون لمسلسل الاختيار 2، جنازة شهداء مأمورية الواحات بلقطات حقيقية من الجنازة المهيبة لهم، وتبعها أغنية خاصة للكينج محمد منير، عبرت عن اللحظات المؤثرة لسقوط الشهداء. 

وشهدت الحلقة، وضع عالية (أسماء أبو اليزيد) مرلودها لزوجها الضابط يوسف الرفاعي (أحمد مكي) الذي يترك المستشفى سريعًا ويذهب إلى عمله بعدما علم بواقعة الواحات، في ظل تحمس الضابط  زكريا (كريم عبد العزيز) للذهاب إلى الواحات رغم تحرك قوات الجيش هناك.

ويسرع الضابط زكريا إلى المستشفى للاطمتنان على المصابين، ويعلم بتفاصيل موقع الواحات من أحد المجندين الذين نجوا من الواقعة، ويتحدث رئيس جهاز الأمن الوطني عن تضحية رجال الواحات بأرواحهم في صد تحرك العناصر الإرهابية تجاه المنطقة المركزية، ومنعهم سلسال دم طويل، كاد أن يحدث؛ لولا تدخلهم. ويتحدث الضابط يوسف الرفاعي، مع مولوده الجديد، ويخبره أنه كاد يُستشهد في معركة الواحات، وأنه لو استشهد؛ فسيطمئن بأنه سيترك رجلا مع والدته، ويقرر تسميته «وحيد». 
وينتظر المشاهدون متابعة حلقات مسلسل الاختيار3 بشغف كبير بعد أن لاقت أولى حلقاته صدى اعجاب واسع من قبل الجمهور، لمشاهدة الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الاختيار3 ” من هنا ” .

موعد عرض مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 سيعرض على شاشة قناة ON DRAMA في تمام الساعة العاشرة مساءً ، و الإعادة الأولى في الواحد والنصف صباحاً ، والثانية تتكرر في السادسة والنصف مساءً ،والثالثة عند الخامسة مساء ، بالإضافة إلى وجود محتوى حصري على منصة WATCH IT بالكامل.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة السادسة والعشرون 26 ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى