تليجرام تريند الخليج
منوعات

 مشاهدة مسلسل المشوار الحلقة الثامنة والعشرون 28 HD – الحياة مكس

يجسد الفنان محمد رمضان ، خلال الموسم الرمضاني عمل فني جديد يجذب الملايين من المشاهدات في السباق الرمضاني هذا العام حيث يقدم قصة حياة شاب في العقد الثالث من عمره و يحاول الهروب من بعض الازمات برفقة زوجته و نجله في حيث يتم عرض  أحداث مسلسل المشوار 2022 على موقعنا موقع تريند الخليج ، و هو من تأليف محمد فريد ، و للمخرج محمد ياسين ، حيث يترقب الجمهور موعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون  خلال اليوم بعد الإثارة و التشويق في الحلقة السابقة.

 مشاهدة مسلسل المشوار الحلقة الثامنة والعشرون 28 HD

ينتظر المشاهدون الحلقة السابعة والعشرون بكامل الشغف، التي من المتوقع أن تحمل العديد من المشاهد المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد العديد من الأحداث الصاخبة التي شهدتها الحلقة السابعة والعشرون، حيث شهد مسلسل المشوار الحلقة 27، أحداثا تصاعدية فيما يتعلق بمحاولات بيع محمد رمضان للآثار التي بحوزته، فيما يحاول أحمد كمال وضع خطة للحصول عليها واستردادها مُجددًا.

ويحاول أحمد كمال عمل كمين لـ ماهر «محمد رمضان، وتسليمه للشرطة، بشأن اتجاره في الآثار، فيما رفض محاميه بيومي فؤاد، هذه الخطة تمامًا، وعدم ظهور موكله في الصورة تمامًا حفاظًا على حياته ومستقبله، ليضع مقترحًا جديدًا ويكون «سالم» سيد رجب، طرفًا أساسيًا فيه.

واقترح بيومي فؤاد بأنّ يتحفظ «سالم» على «ماهر» خلال عملية الشراء، وبعد انتهاء الصفقة يبلغ عنه الشرطة ليلقى القبض عليه داخل الفيلا، وهو الأمر الذي رحب به أحمد كمال على الفور، وفي مقابل ذلك يحصل محاميه على نسبة 15% من قيمة شراء الآثار.

وانزعجت زوجة أحمد كمال، في مسلسل المشوار الحلقة 27، من طمع وجشع بيومي فؤاد، بعد مطالبته بالحصول على نسبة 15%، إذ ترى أنه بذلك تجاوز الحدود، مُعتقدة أنه ليس أمينًا بقدر الإمكان وقد يُسرب الأسرار إلى الخصم، فيما وعدها زوجها بأنه لا يملك رفاهية الرفض في الوقت الحالي، ويحاسب فيما بعد كل شخص حاول استغلال الموقف حسابًا عسيرًا.

وفي المقابل، حاول محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة 27، النصب على سيد رجب، من خلال صناعة مجسمات على شكل قطع أثرية قيمة، وبيعها له مقابل الحصول على ملايين الجنيهات، إلا أنّه لم يتمكن من إتمام صفقة البيع بعد اكتشافه مخطط تسليمه للبوليس.

ونالت جميع حلقات مسلسل المشوار  إعجاب المشاهدين، وينتظرون متابعة حلقاته بشغف كبير، حيث تزداد أحداثه تشويقًا يومًا بعد يوم،لمشاهدة الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل المشوار بدقة وجودة عالية “ اضغط هنا “.

القنوات الناقلة لمسلسل المشوار

حيث قامت مجموعة من القنوات المصرية بإعلانها على تقديم مسلسل المشوار ومنها (دي إن سي) المصرية عن طريق قناتين من المجموعة، ومن المتوقع أن يجتاز المسلسل منافسة قوية خلال العرض، وذلك لأنه يتضمن مجموعة من الأحداث الحياتية للطبقة العادية من المجتمع، إلى جانب أنه يتناسب مع مختلف الفئات العمرية، أما بالنسبة للقنوات التي سوف تقوم بعرض المسلسل فمنها:

  • دي إم سي، نايل سات ترددها الرقمي 12092، الاستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.
  • دي إم سي دراما نايل سات، ترددها الرقمي 12092، الاستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم بمشاهدة مسلسل المشوار الحلقة الثامنة والعشرون 28، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى