تليجرام تريند الخليج
السعودية

التواصل المباشر مع محمد بن سلمان وطلب الدعم أو التقديم في سند الزواج 2022

التواصل المباشر مع محمد بن سلمان وطلب الدعم أو التقديم في سند الزواج 2022

التواصل المباشر مع محمد بن سلمان للحصول على الدعم المالي أو طلب بعض الخدمات التي تتطلب التدخل من القيادة مثل طلب العلاج على نفقة المملكة أو السفر إلى الخارج، أو التقديم في سند الزواج الذي أعلن عنه الأمير وولي العهد محمد بن سلمان، والذي يقدم من خلاله الدعم للشباب في الزواج وتحمل تكاليف ونفقة الزواج والسكن وغيرها، ويعد ولي العهد من الطرق الهامة لسد الكثير من الحاجات للمعسرين وغيرهم من ابناء المملكة أو الوافدين. ويقوم ولي العهد بتقديم الدعم للأفراد والمؤسسات والمنصات الخيرية من خلال الكثير من التبرعات ولذلك يكون البحث عن وسائل التواصل التي تيسر تقديم تلك الطلبات إلى سمو ولي العهد.

التواصل المباشر مع محمد بن سلمان

يتمكن الأفراد من التواصل مع ولي العهد محمد بن سلمان من خلال عدد من وسائل التواصل منها الارقام التي تم توفيرها للتواصل، أو من خلال البريد الإلكتروني، أو عبر موقع الديوان الملكي، ومن هذه الوسائل:

  • الاتصال عبر الأرقام التالية” 920030003″. رقم الاتصال المباشر بسمو ولي العهد والسريع وهو” 92002220″.
  • كما وفر ولي العهد الرقم الخاص الذي يمكن التواصل عليه وهو” 8004000000″.
  • بالإضافة إلى البريد الإلكتروني لديوان سمو ولي العهد الأمير محمد وهو” [email protected]
  • كما يمكن الاستعانة بالموقع الإلكتروني لسمو ولي العهد والتواصل من خلالها عب رالرابط التالي:www.my.gov.sa.
  • بالإضافة إلى التواصل المباشر مع المكتب الخاص بديوان سمو ولي العهد وعنوانه”الرياض: صندوق بريد:11111، والهاتف:00966114882222، والفاكس :00966114803572.
التواصل المباشر مع محمد بن سلمان وطلب الدعم أو التقديم في سند الزواج 2022

طلب الدعم من سمو ولي العهد

تعمل القايدة العليا وخاصة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على التقرب من أصحاب الحاجات وتقديم الدعم لهم ولذلك يتم توفير وسائل التواصل المختلفة لتقديم تلك الطلبات. بالإضافة إلى البحث عن طرق التبرع التابعة للمملكة منها المنصات الخيرية التي تعمل على قضاء تلك الحجات للعديد من المحتاجين من المواطن والمقيم. ومن المنصات التي تلقى الدعم من ولي العهد منصة احسان الخيرية. كما يتم التواصل مع الجمعيات الخيرية المختلفة لتقديم المساعدات المالية والعينية. ومن وسائل الدعم الهامة هي سند محمد بن سلمان للشاب المقدم على الزواج. يتم التقديم على سند بن سلمان من خلال موقع الديوان الإلكتروني. كما يتم تقديم الدعم للمتزوجين لأول مرة وفق مجموعة من الضوابط التي تمنح الشباب الأولوية في توفير طلبات الزواج.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى