تليجرام تريند الخليج
السعودية

وفاة الفنان جعفر الغريب عن عمر يناهز 67 عام

نشر الفنان حبيب غلوم الممثل الاماراتي، خبر وفاة الفنان جعفر الغريب، عبر حسابه الشخصي على بمنصة الإنستجرام، معلقاً:

“لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الزميل الفنان السعودي جعفر غريب في ذمة الله، رحمه الله وغفر له، ونعزي أنفسنا وعائلته الكريمة والزملاء في المملكة العربية السعودية بهذا الفقد الأليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الفنان جعفر الغريب

توفي الفنان جعفر الغريب نجم مسلسل عائلة أبو كاش ، مساء أمس يوم الأربعاء الموافق 4 مايو 2022 عن عمر ناهز 67 عام، بعد صراع دام مع المرض في الآونة الأخيرة من حياته، وجاء الخبر مفاجئ للجميع حيث اشتهر الفنان الراحل بأعماله في مسلسلات “طاش ما طاش”، و”أوراق متساقطة”، و”الحيتان”، و”أيام السراب”، فيما خيم الحزن علي كافة محبينه داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

الفنان جعفر الغريب

هو جعفر حسين الغريب، من مواليد الأحساء بالمملكة العربية السعودية في 12 فبراير عام 1965، بدأت مسيرته الفنية منذ 1988، شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام، وكانت أول مسرحية له “هدام الديرة” من إخراج عبد الناصر الزاير، واتسعت شهرته بعد مشاركته في دور البطولة بالجزء الثاني من مسلسل “جواهر”، بتاريخ عرض 1998، كما أنه حصل على جائزة أفضل ثاني ممثل بدوره في مسرحية “الملقن”، بالاضافة إلى مشاركته في العديد من المهرجانات الدولية لتمثيل بلاده، وكانت في القاهرة والإمارات والبحرين.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى