تليجرام تريند الخليج
السعودية

موعد دوام البنك الأهلي السعودي بعد الأجازة الرسمية لعيد الفطر 2022

موعد دوام البنك الأهلي السعودي بعد الأجازة الرسمية لعيد الفطر 2022

موعد دوام البنك الأهلي السعودي ضمن ما أعلنت عنه المملكة من دوام قطاع البنوك عبر البنك المركزي السعودي، وللبنوك أهمية كبرى في المملكة وخاصة البنك الأهلي الذي يعد واحد من أهم البنوك العاملة في المملكة والتي تقدم خدماتها لقطاع كبير من العملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ويقدم البنك العديد من العروض والمميزات التمويلية والادخارية والاستثمارية التي تجعله البنك رقم واحد لدى الجميع، سوف نتعرف على مواعيد عودة الدوام للبنك الأهلي السعودي واهم الأخبار والعروض التي يعلن عنها البنك عبر موقعه الإلكتروني.

موعد دوام البنك الأهلي

تم الإعلان عن دوام البنوك ومنها البنك الأهلي بعد الحصول على أجازة عيد الفطر التي بدات من السابع والشعرين من شهر رمضان الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل. تستمر أجازة عيد الفطر المبارك حتى يوم الأحد الموافق السابع من شهر شوال الثامن من شهر مايو 2022. وتنتهي اجازة البنوك يوم الثامن من شهر مايو ويعود الموظفين إلى العمل في ساعات العمل الرسمية. جدير بالذكر أن هناك بعض البنوك طبقا لقرار المركزي السعودي التي تستمر في تقديم بعض خدماتها وخاصة مراكز التحويل خلال أجازة عيد الفطر. خاصة في المناطق الحيوية ومنها مكة والمدينة والمطارات السعودية.

عروض البنك الأهلي السعودي

يقوم البنك الأهلي بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي لا تحتاج إلى زيارة فروع البنك. لذلك تعتبر خدمات البنك الأهلي متوفرة بشكل ما خلال فترة أجازة عيد الفطر ومنها ماكينات الصراف الآلي. كذلك ماكينات الخدمة الذاتية. كما يوفر البنك الأهلي السعودي من خلال تطبيق البنك العديد من الخدمات منها فتح الحساب، وطلب التمويل. وسداد الفواتير وغيرها من التعاملات الإلكترونية السريعة.

موعد دوام البنك الأهلي السعودي بعد الأجازة الرسمية لعيد الفطر 2022
موعد دوام البنك الأهلي السعودي بعد الأجازة الرسمية لعيد الفطر 2022

حملة سداد الاهلي

واحدة من العروض القيمة التي يوفرها البنك الأهلي من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق البنك على الهاتف الذكي. وتقوم الحملة على سداد الفواتير عبر القنوات الإلكترونية للبنك والدخول في سحب على بعض الجوائز القيمة. يمكن الاستعلام عن العروض من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع البنك الأهلي الإلكتروني والدخول على خدمات الأفراد.
  • ثم الانتقال إلى الخدمات البنكية ومنها حملة سداد الأهلي.
  • تستمر الحملة التي بدات في شهر مارس حتى منتصف مايو 2022.
  • يمكن الاشتراك لكافة عملاء البنك الأهلي من خلال الموقع أو التطبيق.
  • يتم السحب بعد انتهاء المدة على سيارة هافال و20 جوال ايفون.
  • بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز المالية القيمة لعدد 420 فائز.
  • يشمل السحب جميع مستخدمي خدمة سداد من البنك الأهلي.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى