تليجرام تريند الخليج
منوعات

كورة مصرية .. “الوضع صعب”.. أول تعليق من حمزة الجمل بعد توليه تدريب الإسماعيلي

وتحدث حمزة الجمل المدير الفني الجديد للنادي ، عن توليه مسؤولية القيادة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة ، خاصة في ظل صعوبة موقع الفريق في جدول الدوري المصري.

وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي تعيين طاقم تدريبي جديد برئاسة حمزة الجمل ومن بينهم حسني عبد ربه مديرًا لكرة القدم.

وتعليقاً على الموقع الإسماعيلي الرسمي ، قال حمزة الجمل: “كونك المدير الفني للإسماعيلي يعتبر ذلك واجباً وليس شرفاً ، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى جهود الموهوبين والمعلمين والأبناء المتميزين والمخلصين. لإنقاذ الفريق من هذه المحنة في أسرع وقت ممكن “.

“أشكر مجلس الإدارة على هذه الثقة التي لا تقدر بثمن وأعد بأنني لن أبذل قطرة من العرق لعودة فريقي ، الذي أعشقه وتشرفني دائمًا أن أكون عضوًا فيه. كما أشكر الجهاز الفني السابق تحت قيادته وأتمنى لهم التوفيق في محطاتهم القادمة “.

سنعمل بحماس وشغف ونكافح من أجل إنجاح مهمتنا وهي إعادة النادي الإسماعيلي إلى وضعه الطبيعي وتعويض قلة الانتصارات التي تكبدها الفريق منذ بداية هذا الموسم. “

“هناك أيضا أبناء مخلصون للنادي على الجهاز الفني وأنا سعيد جدا بالعمل معهم وأتمنى للجميع داخل النادي وخارجه دعمهم ومساعدتهم لتجاوز هذه المحنة والعودة بسرعة إلى طريق التألق والمجد. “

وأضاف المدرب الإسماعيلي: “أعلم جيدًا أن الوضع صعب ، لكننا سنعود سريعًا بالتحدي والإرادة والروح القتالية ويمكنني أن أؤكد للجميع أن اللاعبين الحاليين يتمتعون بكفاءة عالية وذوي جودة عالية وهم موهوبون بلا شك. لقد وضعوا الفريق في مكان أفضل وقد جاؤوا للتو ويفتقرون إلى بعض العناصر التي سنحاول معالجتها في هذه الفترة “.

وأضاف “فارق النقاط بين الفريقين قريب جدا وهناك فرصة واضحة للتعويض عنها في جميع مباريات الدور الثاني. أسأل الله العلي القدير أن يلهمني التوفيق في هذه المهمة الصعبة”.

مشجعو الإسماعيلية يعرفون دورهم جيداً. أراهم أول داعم وداعم للكيان الأصفر وهذا ما أوكلته إليهم منذ أن أصبحت لاعباً في الفريق. أعرف بلا شك مدى حبهم للدراويش. الذين سيكونون مدركين لدورهم في تقديم الدعم ككل ولهم تاريخ عظيم “.

يشار إلى أن الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة من 17 مباراة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى