تليجرام تريند الخليج
السعودية

تحذير من وزارة الحج بعدم الانسياق وراء المواقع التي تروج لحج عام 1443هـ

تحذير من وزارة الحج بعدم الانسياق وراء المواقع التي تروج لحج عام 1443هـ

حذرت وزارة الحج والعمرة بعدم الانسياق وراء المواقع التي تروج لحج هذا العام 1443هـ، وأكدت الوزارة أن كافة البيانات التي تخص الحج هذا العام سوف يتم الإعلان عنها لحجاج الداخل من خلال موقع الوزراة، وتعمل وزارة الحج والعمرة على تحدذير الأفراد داخل المملكة من الانسياق وراء الإشاعات التي يتم الإعلان عنها عبر المواقع المختلفة حتى لا يقع الأفراد ضحية الاحتيال عليهم، وأن يتم التأكد من مصدر المعلومات التي يتم الإعلان عنها من قبل الجهات الرسمية فقط، وتعتبر وزارة الحج والعمرة هي المصدر الأول في كل ما يخص الحج لهذا العام والذي أقترب بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وما حققته الوزارة من إنجازات خلال موسم العمرة لهذا الشهر.

تحذير من وزارة الحج

تقوم وزارة الحج والعمرة بالإعلان عن كافة المعلومات التي تخص أداء الشعائر الإسلامية من العمرة والحج عبر القنوات الرسمية الخاصة بها. في الوقت نفسه تقوم بتحذير الافراد داخل المملكة من النصب والاحتيال باسم الترويج لموسم الحج لهذا العام وتوفيره عبر مواقع أخرى. تؤكد الوزارة بعدم التعامل مع اي من المواقع المشبوهة التي تروج إلى الحج أو التقديم في موسم الحج القادم.

عدم الانسياق وراء المواقع التي تروج لحج 1443هـ

انتهى شهر رمضان وموسم العمرة وحققت وزارة الحج والعمرة تحت شعار معتمرون آمنون كافة الضوابط اللازمة للحفاظ على حياة الأفراد، وصل عدد المعتمرين والمصلين في الحرمين لهذا الشهر ما يقرب من مليوني فرد من داخل المملكة وخارجها. كما حققت الوزارة الكثير من الإنجازات من خلال ما وفرته من خدمات على مدار الشهر الكريم. تقوم الوزارة بالاستعداد كذلك لموسم الحج لهذا العام بعد رفع العديد من الإجراءات الاحترازية. وأعلنت الوزارة أن كافة البيانات الخاصة بالحج لهذا العام لحجاج الداخل سوف يتم الإعلان عنها عبر موقعها الإلكتروني. كما أكدت على عدم اتباع أي من الإعلانات من المواقع المشبوهة للتقديم للحج.

تحذير من وزارة الحج بعدم الانسياق وراء المواقع التي تروج لحج عام 1443هـ
تحذير من وزارة الحج بعدم الانسياق وراء المواقع التي تروج لحج عام 1443هـ

إجراءات التقديم على موسم الحج

تقوم وزارة الحج والعمرة بالإعلان عن الإجراءات اللازمة الخاصة بالتقديم على الحج لهذا العام لحجاج الداخل من خلال موقع الوزارة الإلكتروني وعبر الصفحات الرسمية التابعة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واعلنت الوزارة عن اقتراب الإعلان عن كافة البيانات المتعلقة بحج هذا العام .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى