تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

مسلسل Squid Game يتحول للعبة واقعية في كوريا – بدون عمليات القتل

أكد أحد الإعلاميين في الفترة الماضية وجود لعبة مستوحاة من مسلسل Squid Game قيد التطوير حاليًا، وعلى ما يبدو أن جنون مسلسل نتفلكس قد أتخذ أشكالًا جديدة في الفترة الأخيرة، حيث يخطط أحد الفنادق في كوريا الجنوبية لعقد منافسات مشابهة على أرض الواقع، مع التخلي عن عمليات القتل الدموية التي شهدها العمل الفني.

أعلن أحد الفنادق في مقاطعة جانجون بكوريا الجنوبية أنه سيعقد نسخة واقعية من مسلسل “لعبة الحبار” في وقت لاحق من هذا الشهر، تحديدًا فندق سانت جون، حيث قام الموقع الرسمي للفندق بالإعلان عن المسابقة من خلال لقطات من مسلسل Netflix مع تأكيد حصول الفائز على 5 ملايين وون (4178 دولارًا أمريكيًا)، وهو مبلغ أقل بكثير من الجائزة المالية الضخمة التي حصل عليها الفائز في المسلسل التلفزيوني.

تبدأ أحداث اللعبة الواقعية تمامًا مثل المسلسل، حيث يحصل المتنافسون على بطاقة عمل غامضة مع رقم هاتف، بعد ذلك يذهبون إلى غابة الصنوبر بالقرب من الفندق ويتنافسون في أربع ألعاب هي Red Light, Green Light التي ظهرت في أولى حلقات المسلسل، ولعبة شد الحبل ولعبة ttakji chigi بالبطاقات الورقية، وأخيرًا لعبة حلوى السكر.

كما هو الحال في المسلسل، سيتم التخلص من أولئك الذين لا يتبعون القواعد من خلال إقصائهم من اللعبة وليس قتلهم بدم بارد كما يحدث في العرض، كذلك لن يتم الكشف عن هوية المضيف حتى نهاية المسابقة.

يشار إلى أن صحيفة كوريا تايمز ذكرت أن ردود الفعل على لعبة Squid Game الواقعية جاءت مختلطة، حيث تساءل البعض عما إذا كانت تنتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بـ Netflix، وما إذا كانت فكرة استضافة هذا النوع من الألعاب جيدة في الوقت الراهن مع استمرار تفشي وباء كوفيد 19.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى