تليجرام تريند الخليج
السعودية

حساب المواطن: تبقى 3 أيام على إيداع مخصص الدفعة الـ 54 في حسابات المستفيدين.

حساب المواطن: تبقى 3 أيام على إيداع مخصص الدفعة الـ 54 في حسابات المستفيدين.

أعلن حساب المواطن تبقى 3 أيام على إيداع مخصص الدفعة 54 والتي يتم وضعها في حسابات المستفيدين، ويقدم برنامج الدعم القيم المالية التي تساعد الأسر الأكثر احتياجاً على حسب ما يتم إدخاله من بيانات على موقع الدعم، ويتم تحديث البيانات وإدخال التعديلات على المتغير منها وخاصة بيانات الدخل، حتى يتمكن البرنامج من إيصال المستحقات المالية اللازمة لأصحابها، ومن خلال موقع الدعم يتم التعرف على كافة البيانات المتعلقة بالدفعة وما تم وضعه من مستحقات مع الاستعلام عن نتائج الاهلية.

حساب المواطن

برنامج هام من برامج الدعم التي تقدمها المملكة للمواطنين السعوديين فقط لمساعدتهم في توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجاُ. بدأ البرنامج في نهاية عام 2017 واستمر في فتح باب التسجيل حتى عام 2020. تم وقف استقبال مستفيدين جدد من الدفعة الثامنة والعشرين لشهر مارس عام 2020. جاء هذا القرار نتيجة للتأثير السلبي على الاقتصاد السعودي نتيجة لانتشار الجائحة. لم يتم الإعلان عن فتح باب استقبال مستفيدين جدد ولكن تم السماح بإضافة التابعين للأسر المسجلة.

تبقى 3 أيام على إيداع مخصص الدفعة 54

تم الإعلان من قبل برنامج دعم حساب المواطن عبر صفحته على منصة تويتر والدعم الفني للبرنامج عن المدة المتبقية لاستقبال القيم المالية المخصصة للدفعة 54 من الدعم. يتم صرف الراتب المخصص في الحساب البنكي للمستفيد المسجل على الموقع. يتم ذلك يوم العاشر من الشهر الميلادي. ولذلك يتبقى 3 أيام فقط على نزول الدفعة 54 من الدعم. ويوافق يوم العاشر يوم عمل وهو يوم الثلاثاء مع العودة بعد أجازة عيد الفطر المبارك. يتمكن المستفيد من الاستعلام عن الدفعة من خلال حسابه على موقع برنامج حساب المواطن الإلكتروني.

حساب المواطن: تبقى 3 أيام على إيداع مخصص الدفعة الـ 54 في حسابات المستفيدين.

موعد حساب المواطن بالتاريخ الهجري

قد يرغب البعض في التعرف على تاريخ نزول مخصص الدفعة 54 من حساب المواطن بالتاريخ الهجري وهو راتب شهر شوال والذي يأتي بعد أجازة عيد الفطر المبارك، ويتم صرف راتب حساب المواطن يوم التاسع من شهر شوال، العاشر من شهر مايو 2022. ويتم الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لشهر شوال من خلال الدخول على موقع البرنامج الإلكتروني. تسجيل حساب المستفيد بالاسم وكلمة السر ورمز التحقق. الدخول على نتائج الأهلية من الصفحة الرئيسية. إدخال رقم الهوية والضغط على استعلام. ويمكن تقديم اعتراض على نتائج الأهلية عبر حساب المستفيد ومتابعتها كذلك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى