تليجرام تريند الخليج
السعودية

مسميات وظائف المعهد التقني لخدمات البترول وطريقة التقديم 2022

مسميات وظائف المعهد التقني لخدمات البترول

تم الإعلان عن مسميات وظائف المعهد التقني لخدمات البترول والتي تشمل مجموعة من التخصصات والحصول على درجة البكالوريوس فأعلى للسعوديين من الجنسين، ويتم التقديم على الوظائف وفق الشروط التي تتعلق بكل مسمى منها، من خلال موقع المعهد التقني لخدمات البترول والذي يوفر العديد من الخدمات منها تخريج كوادر فنية ذات كفاءة عالية بالتعاون مع الشركات العاملة في قطاع البترول وتوفير العمالة المدربة اللازمة لها، ويعلن المعهد عن مجموعة من الوظائف التعليمية التي نتعرف عليها وعلى أهم الشروط وطريقة التقديم بها وكذلك موعد انتهاء التقديم على الوظائف المطلوبة.

مسميات وظائف المعهد التقني لخدمات البترول

تعد المملكة واحدة من أكبر الدول في العالم التي تنتج البترول ومشتقاته والتي تحتاج إلى الأيدي العاملة المدربة في هذا القطاع وتعمل من خلال المعاهد المتخصصة على توفير تلك الكفاءات ، ولذلك يعمل المعهد التقني لخدمات البترول على توفير الدراسة المتخصصة والعمالة المدربة للعمل في الشركات العاملة في هذا القطاع، وأعلن المعهد عن مجموعة من الوظائف المطلوبة ومنها:

  • مدرب تزوير ومدرب حفر.
  • كذلك مدرب تفتيش.
  • مستشار البيئة و الصحة والسلامة
  • مشرف تطوير المناهج.

شروط التقديم على وظائف المعهد التقني لخدمات البترول

يتم التقديم على مسميات الوظائف المطلوبة في المعهد التقني لخدمات البترول من خلال الدخول على الوظئاف عبر موقع المعهد الإلكتروني والتعرف على شروط كل منها ويمكن اتباع التالي:

  • وظيفة مدرب تزوير : ويشترط فيها الحصول على زمالة أو بكالوريوس في مجال ذات صلة. خبرة لا تقل عن خمس سنوات. بالإضافة إلى الشهادات المتخصصة في المجال. مع المهارات الخاصة بالاتصال والتحدث. الخبرة في برامج الكمبيوتر. مهارات وخبرات العمل في بيئة صناعية لا تقل عن عشر سنوات.
  • مدرب حفر: يشترط الحصول على شهادة البكالوريوس في الهندسة. توافر الخبرات في مجال صناعة النفط والغاز. توافر مهارات الحاسب الآلي. مهارات اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة. القدرة على التدريس والسفر المحلي الدولي والتفاني في العمل.
  • مدرب تفتيش: يشترط الحصول على درجة البكالوريوس مع خبرة لمدة سنتين أو درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات في النفط والغاز ز لديه مهارات في المعايير الهندسية لشركة أرامكو. مهارت في الحاسب الآلي. كذلك مهارات اتصال ورخصة قيادة.
  • مشرف تطوير المناهج: حاصل على بكالوريوس أو ما يعادلها في تطوير المناهج أو التصميم التعليمي. خمس سنوات خبرة على الأقل في التصميم التعليمي أو تطوير المناهج. مهارات التعامل مع الآخرين، ومهارات التحليل والتقييم.
مسميات وظائف المعهد التقني لخدمات البترول
مسميات وظائف المعهد التقني لخدمات البترول

طريقة التقديم على وظائف المعهد

يتم التقديم من خلال موقع المعهد الإلكتروني. الدخول على تسجيل الدخول ثم تسجيل جديد. تعبئة الباينات المطلوبة ثم تفعيل التسجيل والدخول على الوظائف. البحث عن الوظيفة المطلوبة والضغط على تقدم الآن معرفة الشروط والمتطلبات. تعبئة نموذج التقديم ورفع الأورا المطلوبة وتقديم الطلب. يبدأ التقديم من يوم الثامن من شهر مايو ويستمر لمدة شهرين وحتى

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى