تليجرام تريند الخليج
منوعات

فخور بأداء ليفربول.. وهدف أستون فيلا غير صحيح – الحياة مكس

أكد يورجن كلوب ، مدير أحد الفرق ، أنه فخور بأداء لاعبيه في مباراة الأمس أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز ليفربول على أستون فيلا بهدفين لواحد في مباراة متأخرة في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف ليفربول ضد أستون فيلا

وقال في التعليقات التي نقلتها بي بي سي: “لا أعتقد أنه من الممكن الفوز بسهولة ، فهم فريق عالي الجودة ، وكل ما فعلوه وضعنا تحت الضغط”.

“لدينا الوضع وإذا كنت تريد الفوز في مباراة خارج أرضنا عليك أن تفتح الثغرات. لقد قدموا أداءً جيدًا واحتجنا إلى وقت للدخول في المباراة وكانت النتيجة 1-1 قبل أن نصل إلى الأجواء.”

“لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً ، لقد كان أداءً رائعًا في منتصف مايو ، لقد كانت نتيجة رائعة وأداء رائعًا ، بعد المباريات التي لعبناها ولم نبدأ بشكل جيد ، كنا بحاجة إلى وقت. للتكيف ولكن في النهاية لقد تلقينا استجابة جيدة للغاية بعد أن تأخر الوقت “.

“لا يمكننا فعل أكثر من الفوز ، أنا متأكد من أن الكثير من الناس اعتقدوا مرة أخرى أن هذا قد يمثل تحديًا لنا والطريقة التي يتعامل بها الأطفال مع الأمر رائعة جدًا ، ثم لدينا نهائي الكأس يوم السبت ونحن سأكون جاهزا “.

وردا على سؤال عما إذا كان التسلل في بداية المخالفة هو الذي تسبب في هدف أستون فيلا ، قال كلوب: “إذا كنت تعتقد أنني أتحدث عنها فقط عندما نخسر ، فهذه مشكلة تحتاج إلى حل”. قالت.

“كان موقف تسلل واضحًا ولكن تم لعبه للتو وكنا تحت الضغط في ذلك الوقت ، حكم الفيديو المساعد لم يكن مهمًا اليوم (في النتيجة النهائية) ، لكن بشكل عام يمكننا التفكير حقًا في كيفية حلها. “

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى