تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 15 الخامسة عشر HD على ايجي بست – الحياة مكس

مسلسل The Choice 3 الحلقة 15 الخامسة عشر ملايين من عشاق الدراما المصرية ينتظرونها طوال أيام مبارك ، حيث من المقرر عرضها مساء اليوم الموافق 16 أبريل 2022 على قنوات ON و ON DRAMA و WATCH IT. خاصة وأن الحلقة 15 من سلسلة الاختيار الجزء 3 ستعرض حلقة الإعادة في اليوم التالي.

مسلسل الاختيار 3 – الحلقة 15

يزودك الفريق الموجود على موقع دار الحياة برابط لمشاهدة المسلسل الخامس عشر ، الاختيار 3 ، الحلقة 15 ، الذي يبحث عنه ملايين الأشخاص في جمهورية مصر العربية عبر محركات البحث.

اختيار المسلسل الثالث – الحلقة الخامسة عشر الخامسة عشر بجودة عالية HD – اضغط هنا

مسلسل “الاختيار 3” الحلقة الخامسة عشر الخامسة عشر يحمل عنوان “العصيان المدني” الذي يستلزم الأحداث كما نتوق إلى الأحداث.

تبدأ أحداث الحلقة 15 من مسلسل “الاختيار 3” بدخول العصيان المدني يومه المدني في مدينة بورسعيد شرق مصر.

ويتحدث الفريق السيسي خلال مسلسل “الاختيار 3 الحلقة 14”. من يحكم البلاد ، الرئيس لا يحكم تلك الحقبة ويوحدها.

تدور أحداث مسلسل “الاختيار 3” ، الحلقة 15 ، في فترة دفعت الربيع العربي وتركز على ثورة 30 يونيو 2012 وتأثيرها على المشهد السياسي المصري في ذلك الوقت.

وتغطي قصة مسلسل “الاختيار الثالث” “في رمضان 2022” الأحداث التي بدأت مطلع عام 2011 ، في حين أن قصة الخيار الثالث “تجسد المواجهة بين الشرطة والجيش والاستخبارات المصرية مع الإخوان المسلمين ، والمهمة أن ذلك المرحلة تجسد من الشارع “.

تدور قصة مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 حول 3 شخصيات ، أحدهم يعمل في الأمن الوطني ، زكريا يونس ، والآخر في المخابرات العسكرية مصطفى خليفة ، والثالث في المخابرات العامة مروان العدوي.

الاختيار 3 – الحلقة 15

مجموعة من ألمع النجوم المصريين يشاركون في تجسيد قصة أبطال مسلسل “الاختيار 3” الحلقة 15 وهم أهم 3 نجمات سينمائيون في مصر كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد السقا. أحمد وأحمد مما جعله ينال جائزة “الاختيار 3” مع حضور قوي في السباق الرمضاني لعام 2022.

كما يشارك جلال كبير ، أحد نجمات الدراما المصرية ، والذي بلغ عدده 200 ممثل وممثلة ، في تجسيد قصة مسلسل “الاختيار 3”.

وجوه مصرية جديدة تشارك في تجسيد قصة الانتخابات الثلاثة: يوسف صلاح ، ياسين السقا ، سيد رجب ، أحمد بادر ، محمد رياض ، ملك بدوي ، محمد العمروسي ، إيمان العاصي ، دنيا المصري ، سمر مرسي ، محمد علي رزق ، شريف حافظ ، محمود البزاوي ، نجلاء بدر ، بيومي فؤاد ، عبد العزيز مخيون ، صبري فواز ، خالد زكي ، أمير المصري وحسني شتا.

يلعب الفنان خالد الصاوي دورًا إلى جانب أبطال مسلسل “الاختيار 3 الحلقة 15” في تجسيد قصة المسلسل الذي سينطلق السباق الرمضاني عام 2022 للعام الثالث على التوالي.

وتجسد شخصية الفنان خالد الصاوي في قصة مسلسل “الاختيار” الحلقة 15 دورًا رائدًا شهيرًا في جماعة الإخوان المسلمين.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى