تليجرام تريند الخليج
السعودية

ماذا تعني رسالة ‘برجاء تسجيل رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة’

برجاء تسجيل رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة

برجاء تسجيل رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة رسالة تظهر للكثيرين عند إدخال رقم المحمول على موقع دعم مصر،وقد أعلنت وزارة التموين من قبل عن أهمية تحديث البيانات على موقع دعم مصر وخاصة رقم الهاتف المحمول، وذلك من أجل التاكيد على البيانات وقد أعطت الوزارة مهلة للمستفيدين من بطاقة التموين لإدخال رقم محمول مسجل في شبكات المحمول باسم رب الأسرة، ونتيجة للشكوى من الزحام على مكاتب التموين فقد قامت الوزارة بتفعيل تسجيل رقم المحمول عبر الموقع الإلكتروني لدعم مصر، ولذلك سوف نتعرف على فحوى الرسالة التي تظهر للبعض على موقع دعم مصر وما يمكن القيام به لتسجيل الرقم.

برجاء تسجيل رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة

أعلنت وزارة التموين عن أهمية تحديث رقم الهاتف المحمول المسجل باسم رب الأسرة على إحدى شبكات المحمول. وأعلنت الوزارة عن مهلة لمدة اسبوعين تم مدها حتى نهاية شهر يونيو 2022. حتى يتمكن الجميع من الحصول على رقم خاص برب الأسرة وإدخاله على موقع دعم مصر. تم اليوم تفعيل تسجيل الهاتف على الموقع ويمكن اتباع الخطوات التاالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التموين المصرية دعم مصر.
  • الدخول على تسجيل رقم المحمول، كتابة البيانات المطلوبة.
  • إدخال رقم بطاقة التموين في الخانة المخصصة.
  • متابة رقم الهاتف المحمول في الخانة التالية.
  • الضغط على تسجيل رقم المحمول.
  • في حال لم يكن رقم المحمول خاص برب الأسرة سوف تظهر الرسالة.
  • برجاء تسجيل رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة.
  • لذلك لابد من شراء خط محمول جديد مسجل باسم المستفيد الرئيسي من البطاقة.
  • ثم إعادة الدخول بالخطوات السابقة وتسجيل الرقم الجديد.
برجاء تسجيل رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة
برجاء تسجيل رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة

فتح موقع دعم مصر لتحديث البيانات

أعلنت وزارة التموين عن فتح موقع دعم مصر من أجل تحديث بيانات بطاقة التموين. كما تقدم وزارة التموين من خلال الموقع مجموعة من الخدمات التي تهم مستفيدي بطاقات التموين ودعم الخبز، يعتمد الكثير من المصريين على بطاقات التموين في الحصول على السلع الأساسية من الزيت والسكر والأرز وغيرها. كما توفر كذلك حصة الخبز الخاصة بالأسرة والتي تصرف من خلال بطاقة التموين. تعمل الوزاةر على توفير السلع الاساسية دائما في المجمعات التابعة لها ومحال البقالة وغيرها مع بداية الشهر ويستمر صرف السلع الخاصة بالبطاقة لمدة 15 يوم. تم فتح موقع دعم مصر ليتمكن الجميع ممن وصلتهم رسالة تحديث رقم الهاتف المحمول على ورقة الخبز لاستقابل التحديثات والتخفيف على المواطنين.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى