تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمة عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية

أجمل كلمة عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية يبدأ معها معها حجمها الطبيعي ، يبدأ معها حجمها الطبيعي ، ومن المقرر أن تبدأ معها ، ومن ثم تبدأ معها ، تبدأ معها علاماتها كريستيناية والتعاقد معها. الاردني للاذاعة المدرسية التي تُعد واحدة من أبرز فَقرات الاذاعة المدرسيّة عن عيد الاستقلال في الأردن لعام 2022.

كلمة عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية

تُعتبر واحدة من أساسيات الإذاعة المدرسية التي تبدأ معها مجموعة معها الفَقرات ، وتحمل معها عدد من النّقاط والمعايير التي يتوجّب عليها التنويه ، وفي ذلك نطرح لكم أفضل كلمة عن الاستقلال الأُذاعة المدرسية:

بسم الله والحمد لله ، والصّلاة والسّلام على سيّدنا محمّد وعلى آله وأصحابه أجمعين ، أخوتي الأعزّاء ، وأساتذتنا الكِرام ، نقف اليوم بصُحبتكم عبر أثيرنا ، ومناسبة وجميلة ، نُسافر معها إلى صفحات التّأريخ ، فالأوط ، مهما كانت كبيرةّ. بها الزّمن ، ومهما طالت بها سَنوات القَهر والعَذاب ، بهمّة الأبطال الشُّجعان ، وهو ما كانت عليه حِكاية هذا اليوم الذي يوُافق تاريخ الخَامس والعِِشرين من شهر أيّار مايو للعام 1946 للميلادي ، حيث انتزع أجدادنا بحكمة السّيف ، حكم العقل والكلمة على صعيد النّضال العسكري والنّحّال. رسميًا من الأمم المتحدة المتحدّة بسيادة الأردن على أرضه ، بعد سَتْنوات من قَهر القِمة الاستعماريّة ، فانعقد على أثر ذلك البرلمان الأردني المُستقل للمرّة الأولى ، وقام على تنصيب جلالة الملك عبد الله الأول ، ملكًا على البلاد ، لتَتوالى اعترافات الدّول الأخرى بسيادة الأردن ، وسيادته التّامة على وأراضه ، مناسبة ، مناسبة لأعراضها ، وأعراضها وأعراضها وأعراضها وأعراضها. رنة على راحة كل مُواطن ، والسّلام عليكم وحرمة الله وبركاته.

شعر قصير عن عيد الاستقلال الاردني للاطفال

اجمل كلمة عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية

تتعدّد خيارات الطّالب الرّاغب في بداية تلك الكلمة من خلال أثير الاذاعة المدرسيّة التي تُوافق تلك الذّكرى الوطنيّة ، وفي ذلك ، نسرد لكم أجمل كلمة استقلال الاردن للاذاعة المدرسيّة:

بعد ذلك ، ساعدت الأبطال الأبطال الأبطال في تلك الأبطال على الطريقة التي اتبعناها. ، تكاتف ما بين الكفاح المُسلّح والكفاح السّياسي ، لتعترف الأمم المتحدة باستقلال الأردن بعد انسحاب القوّات البريطانيّة من أراضينا المُنتَجَة ، وتود الأرض لمن يُحبّها ويحرص عليها ، فيعود التّاج الملكي الأردني أهل إلى وأصحابه ، في الخامس من أيّار لعام 1946 ميلادي تسليمّر الملك عبد الله الأوّل مقاليد الحُكم في البلاد ، ليضع المملكة على السّكة الأولى للبناء والإعمار ، فتصل إلى ما هي عليه الآن من الطّموح ، ومن الرّقي والحَضارة ، ومن أجواء التّعايش والأخلاقيات الإنسانيةّة التي تحظى ببثقة واهتمام العالم ، فرسالة يوم الاستقلال لا تنضوي على مناسبة للاحتفال ، بل هي مناسبةتنا التي تتجد معها معها هويّة الانتماء الوطني إلى المملكة الأردنيّة الهاشميّة ، بارك الله لنا ، وحفظها الله من كل شر ، وال سّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية بالانجليزي

تُعتبر اللغة الإنجليزيةّة باللغة الإنجليزيةّة من اللغات الرّسميّة التي تم تناولها في كثير من مسارات العمل في المملكة الأردنيّة الهاشميّة والعالم ، وعبر أثر الاذاعة المدرسيّة عن يوم الاستقلال لا بدّ من الكلمة على استقلال الاردن ، وهي:

  • الكلمة: بارك الله فيكم صباحكم أيها الطلاب الأعزاء ، وبارك الله صباح الأساتذة الشرفاء أصحاب الفضل العظيم. وها نحن اليوم بتاريخ عزيز حاضر بقوة في ذاكرتنا العربية الأردنية ، وهي المناسبة التي أدرك فيها العالم أننا أسياد هذه الأرض ، بعد هزيمة القوات الأجنبية وانسحابها من أراضينا ، وهي مناسبة. التاريخ الذي يوافق الخامس والعشرين من مايو من عام 1946 م ، عندما انتصر السيف على الدبابة ، وانتصر العقل على سياسة الترهيب والقوة ، فكانت بلادنا ولا تزال وكر الإسلام ، و وكر السلام والحب الذي يفيض به على كل دول وحكومات وشعوب العالم ، وكم نشعر بالفخر عندما يصاحبها أن الجنسية الوطنية مع أسمائنا أيها الإخوة الأعزاء ، ففرحة عيد الاستقلال لا تنتهي بالعدالة. في يوم من الأيام ، بل يتجاوز ذلك ، حيث يحتاج إلى ترجمة عملية. التي نحبه فكن مستحقًا لتلك الإنجازات العظيمة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الترجمة: أسعد الله صباحكم يا أصدقائي الطّلاب ، وأسعد الله صباح الأساتذة الكِرام ، أصحاب الفضل الكبير ، فها نحن اليوم مع أصحاب الفضل الكبير ، ذاكرتنا العربيّة الأردنيّة ، تلك المناسبة التي اعترف بها العالمّنا أسياد هذه ، بعد دحر وانسحاب القوّات الأجنبية عن أرضراض ، وهو التأميم الذي يُوافق الخامس والعشرون من شهر أيّار لعام 1946 ميلادي ، حيث انتصر السّيف على الدّبابة ، وانتصر العقل على سياسة التَّرهيب والقوّة ، فكانت بلادنا ولا تزال عرينًا للإسلام ، وعرينًا للسلام والمحبّة التي تفيض بها إلى جميع دول وشعوب العالم ، وكم نشعر بالفخر عندما ترافقهم تلك الأعمار ، وباعتبارها ، وريحة ، ونسخة ، ونسخة ، ونسخة ، ونسخة ، ونسخة ، ونسخة ، ونسخة ، ونسخة ، وباعثة التي نُحبّها ، فكونوا أهلًا.

إذاعة مدرسية عن يوم الاستقلال الاردني بالفقرات

شعر عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية

إلى ذلك ، فإن الأطفال الذين ذكروا أكيدهم في ذكرى الاستقلال:

توّجْتُ باسمكَ أشعاري فصار له ** فمُ الزّمانِ على الأحقاب قيثارًا
أردنّ .. وطابّا رقّتْ ** وطابَ سهلًا وأنجادًا وأغوارًا
يحتلُّ أسمى مكانٍ في ضمائرنا ** من الضّلوعِ له شيّدْنا أسوارًا
مهدُ الحضارةِ آي النّور منه سرَتْ ** بلداناً وأقطارًا
مافاخرٌ غنّتْ الدّنيا بروعتها ** يغنّي حداةُ البيد سُمّارًا
أعْظِمْ بيومٍ يزيّن المجدُ مفرقَه ** آساده سطّروا التاريخ أحرارًا
يدهم كالقّاء بطابعها المئثور
ضحَّوْا بأرواحهم كي يستقلّ حمىً ** سما عَلاءً وأبطالًا وآثارًا
يومُ العُلى عيدُ الاستقلال تنفحُهُ ** عرائسُ الخُلْدِ أزهاراً ونُوّارًا

كلمات عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية

الكثير من الكلمات الجميلة والمميّزة التي يجب أن تتبعها في مدارس اللغة العامة في باكستان.

  • إنّها مناسبة الفخرعتزاز بتاريخ طويل من التّضحيّة والفِداء ، إنّها مناسبة للبحث والإعداد ، إنّها مناسبة لأربع مرات ، فاللهم بارك لنا في مناسبة عيد الاستقلال واحفظ لنا بلادنا إلى المَزيد من التّاريخ والنّجاح.
  • إنّها مناسبة التي تتجدّد معها هويّتنا الوطنيّة ، وتلك المَشاعر الكبيرة التي تغمر قلوبنا وتدفعنا إلى المزيد من الإخلاص والوفاء بالعهد لهذه البلاد الطّيبة التي طالما كانت أهلًا لكلّ خير ، ووطنًا لكلّ إنسان.
  • إنّها مناسبة ، مناسبة ، جميلة ، جميلة ، جميلة.
  • تزيدنا فرحة الاستقلال بالمُستقبل ، مما يجعلنا نزيد من الأبطال.
  • في الاستقلال ، تتراقص حُروف اللغة الجميلة التي نستقبلها بكلّ حُب ، وكلّ اهتمام ، وكلّ عام وأنتم بألف خير ، أعادها الله علينا وعليكم وعلى البلاد بالتوفيق والنّجاح.

موضوع تعبير عن عيد الاستقلال الأردني بالعناصر

كلمة قصيرة عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية

بعد الاستماع إلى فقرة القرآن الكريم والحديث النبوي لا تحتوي الكلمة على استوديوهات في منصّة (اسم الطّالب) فليتفضّل إلى منصّة الإذاعة:

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يقول أحد الكتّاب ، لكلّ زمان دولة ورجال ، وهو ما أكرمنا الله به في جميع المَراحل ، فقد كان أجدادنا الأبطال على قدر تلك ، وعلى درجة عَريض من الفداء والتّضحيّة ، فقدّموا الغالي والنّفيس في سبيل يصلنا الوطن بالشكلّ الذي نراه اليوم ، وطنًا عزيزًا ، وشامخًا ، وساعيًا في طريق المَجد ، فقد أشرقت شمس الحريّة ، رسميًا ، مستكشف الأردن ، بعد انسحاب كامل البريطانيّة ، بعد سنوات من البطولة من الصّابرين الثّائرين في مملكة البحرين وشعبنا الكريم المضياف بألف خير.

عبارات عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية

تحمل تلك العبارات كثير من مشاعر الفخر والاعتزاز مناسبة الاستقلال ، وتمضي عبر تلك المنتديات العامة لتصل إلى جميع الأهل والأحباب ، وأبرز ما قيل في استقلال الاردن:

  • في مناسبة الاستقلال لبلادي المملكة الأردنيّة الهاشميّة ، أرفع أسمى آيات الحُب ، وأجمل مشاعر الامتنان لقيادتنا الحكيمة ، ولعُموم أبناء المملكة النشامى ، بارك الله بكم وسدّد خُطاكم إلى الخير.
  • تجمعنا مناسبة الاستقلال على حُب البلاد ، تجمع الأم أبنائها على حبّها ، فالغاية مُشتركة وهي النّهوض ببلادنا لنصل معها إلى المكانة التي تليق بها ، وتستحقّها ، كلَّ عام وأنتم بخير.
  • إنّها قدّمت الموافقة على اعتمادها في كافة أشكالها المختلفة ، ولكن الموافقة على الموافقة عليها في أي وقت تريده.
  • بمناسبة ذكرى الاستقلال.
  • سوف تبقى تلك الذّكرى حاضرة في قلونا لنَغرسها في الأجيال القََادمة جيلًاًا بعد آخر ، بإنّ الحق لا بدّ ولو وأن يعود إلى أهل وأصحابه طال به الزّمن ، فكوني مطمئنة فلسطين الحبيبة.

صور عن عيد الاستقلال الاردني 76

تحتوي على تحتوي على أرزيّات تحتوي على جداول الاستقلال الأردني والتّقدير ، لما تحتويه من مشاعر وطنيّة جميلة في تلك الذّكرى العزيزة على جميع القلوب في المملكة ، أنا لكم منها الباقة الآتية من صور الاستقلال الأردني:

صور عن عيد الاستقلال الاردني 76

صور عن عيد الاستقلال الاردني 76

صور عن عيد الاستقلال الاردني 76

صور عن عيد الاستقلال الاردني 76

مقال إلى المقال الذي تناولنا فيه كلمة عن عيد الاستقلال الاردني 76 للاذاعة المدرسية وانتقلنا مع سطوره في سرد ​​أجمل كلمة عن الاستقلال وكلمة بالانجليزي للاذاعة المدرسيّة عن عيد الاستقلال في الأردن لعام 2022.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى