تليجرام تريند الخليج
منوعات

محمد صلاح يجب أن يظل في ليفربول مدى الحياة – الحياة مكس

نصح اللاعب الدولي العاجي يايا توري جناح نجمنا ليفربول بالبقاء مع الريدز طوال مسيرته وشدد على أنه يجب عليه تجديد عقده مع الريدز.

محمد صلاح لديه عقد ينتهي بعد عام ونصف في 30 يونيو 2023 ولم يتوصل الدولي المصري بعد إلى اتفاق لتوقيع عقد جديد.

يريد ليفربول الإبقاء على صلاح في آنفيلد ومو يحرص على البقاء ، لكن هناك خلافًا بين الجانبين حول الراتب حيث يريد مهاجم ليفربول الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لكنه يرفض القيام بذلك بصفته وصيف الدوري الإنجليزي. لا يتجاوز سقف المرتبات داخل النادي.

وقال توري لبي بي سي وورلد سيرفيس سبورتس البريطانية “صلاح يجب أن يبقى ويبقى وأن يكون محبوبًا ومحترمًا ويجب أن يبقى في ليفربول لبقية حياته”.

“كونك مع مدرب على مر السنين سيجعلك أفضل بالطبع لأن المدرب يعرفك بشكل أفضل ويعرف كيف يحسن مستواك ويجعلك شخصًا متميزًا.”

“محمد صلاح محبوب في ليفربول وأعتقد أنه يجب عليه البقاء والتوقيع مدى الحياة بسبب ما يعنيه هذا النادي بالنسبة لي”.

اقرأ أيضا ..

قال عن ساديو ماني: “لقد كان رائعًا خلال السنوات الأربع الماضية ، مع كل الاحترام لصلاح الذي قدم أيضًا أداءً رائعًا ، لكنني لا أعرف كيف لم يصل إلى المراكز الثلاثة الأولى في الكرة. د. أو في الترتيب “.

وتابع: “أتذكر أنني أجريت محادثة مع روبرتو مانشيني عندما كنت في مانشستر سيتي ، قبل عام من طرده ، وقلت له (ألقي نظرة على ساديو ماني؟) ، كان في ساوثهامبتون في ذلك الوقت. “

لقد كان لاعباً رائعاً وكنت أعلم أنه سيكون لاعباً رائعاً ، 100٪ لأن أسلوب حركته ، أسلوبه في اللعب ، متواضع جداً ، لم أر مهاجماً مثله من قبل ، إنه ليس أنانياً ويفكر دائماً في الفريق . “

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى